تقدم الزمالك على الأفريقى 2/1 فى الشوط الأول

 

انتهى الشوط الأول من مباراة الزمالك و الأفريقى التونسى بتقدم الزمالك 2/1، أحرز للزمالك محمود فتح الله وحسين ياسر المحمدى فى الدقيقتين 28 و46، وأحرز للأفريقى وسام يحى فى الدقيقة 37.

ويحتاج الزمالك لهدف ثالث ليحسم صعوده لدور الـ16 لدورى أبطال أفريقيا، مع العلم أن مباراة الذهاب قد انتهت بخسارته 2/4.

جاء الشوط الأول حماسياً من جانب الفريقين، خالياً من اللمسات الفنية وغلب على أداء اللاعبين الالتزام التكتيكى بتعليمات كلا المدربين.

أضاع الزمالك أكثر من فرصة أبرزها لشيكابالا فى الدقيقة الأولى، بخلاف ضربتى رأس سهلتين لفتح الله وجعفر، فى المقابل لم يصل الأفريقى كثيراً لمرمى الزمالك، وكانت أخطر فرصة من ركنية سددها الزوادى مباشرة داخل المرمى أنقذها عبد الواحد السيد بأطراف أصابعه.

بعد الهدف هدأ لاعبو الزمالك نسبياً، فيما تحول الأفريقى للهجوم السريع، وليس المرتد مثلما كان الحال قبل أن يحرز الزمالك هدفه، ونتج هجوم الأفريقى عن إحرازه هدف التعادل فى الدقيقة 37 بتسديدة قوية لوسام يحى.

ويجرى حسام حسن تغييره الأول فى الدقيقة 45 بخروج محمد إبراهيم ونزول حازم إمام، الذى صنع الهدف الثانى فور نزوله بتمريره عرضية تمر من الدفاع والحارس لتصل لحسين ياسر يودعها داخل الشباك، مسجلاً هدف الزمالك الثانى فى الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول.

محررة مكسرات

محررة في موقع مكسرات

اترك رد