اعلاميين تونسيين : حسام وابراهيم حسن السبب في مهزلة استاد القاهرة

احداث الشغب

قال هيثم الرجحي مراسل قناة حنبعل التونسية أن ما حدث من جماهير الزمالك ما هو إلا رد فعل منها علي تصريحات إبراهيم حسن مدير الكرة بالنادي الأبيض الذي حرض الجماهير علي النزول إلي أرض الملعب.

ووصف الرجحي أن تصرفات التوأمين بـ”العار” علي الرياضة المصرية مؤكداً أنهما قاما بإشعال فتيل الأزمة بين الجماهير البيضاء والأفريقي التونسي.

وأكد مراسل قناة حنبعل أن لاعبي الزمالك قاموا بحماية زملائهم في الأفريقي التونسي وملازمتهم حتى الخروج من أرض الملعب بسلام!

وألقي مراسل القناة التونسية باللوم علي إبراهيم حسن الذي طالب جماهير الزمالك بالنزول إلي أرض الملعب عقب لقاء الذهاب الذي انتهي فوز الأفريقي برباعية مقابل هدفين قبل نحو أسبوعين وشهد نزول بعض الجماهير التونسية بشكل فردي إلي أرض الملعب.

وأضاف المراسل بأن الجماهير البيضاء قامت بسرقة الهواتف النقالة الخاصة بلاعبي الأفريقي التونسي ، متماً ” أطمئن الجميع علي سلامة لاعب الأفريقي باستثناء بعض الإصابات الطفيفة”.

وختم بالتأكيد أن هذه الواقعة لن تؤثر في العلاقات المصري التونسية التي شهدت تلاحماً رائعاً في أعقاب نجاح الثورتين في كل من البلدين ، مطالباً بإبعاد إبراهيم حسن وشقيقه من الساحة الرياضة لما لهما من تأثير سلبي علي الكرة المصرية.

شاهد فيديو المداخلة

شاهد فيديو مداخلة ابراهيم حسن قبل اسبوعين مع الاذاعة التونسية

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد