انجلترا تلاقي مصر وديا استعدادا للمونديال… واشياء اخرى

ابو ريده
ابو ريده

أكدت تقارير صحفية إنجليزية أن المنتخب الإنجليزي سيلاقي المنتخب المصري من أجل عدة أشياء من ضمنها وقوع الجزائر في مجموعة الإنجليز ونائب رئيس الاتحاد المصري هاني أبوريدة ومونديال 2018 .

وذكرت صحيفة ” ديلي ميل ” أحد أشهر وأعرق الصحف الإنجليزية أن مباراة إنجلترا ومصر ستكون فرصة لضرب عصفورين بحجر واحد أولهما هو الاستعداد الجيد لمنتخب الجزائر الذي فازت عليه مصر بهدفين نظيفين في الشهر الماضي .

أما المكسب الثاني من المباراة فهو يتعلق بنائب رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم السيد هاني أبوريدة وتنظيم إنجلترا لمونديال كأس العالم 2018 .

فقالت الصحيفة الإنجليزية أن المباراة بين مصر وإنجلترا سوف تمنح رئيس حملة إنجلترا لإستضافة مونديال 2018 فرصة ذهبية لكسب ود هاني أبو ريدة أحد أعضاء اللجنة التنفيذية للفيفا والتي تقوم بالتصويت على من المستضيف للمونديال .

وتتألف اللجنة التنفيذية بالفيفا من 24 عضواً يحسمون جميعهم البلد التي ستنظم مونديال 2018 والتي تأمل إنجلترا أن تكون هي تلك الدولة المضيفة للبطولة .

ولذلك رأت ” ديلي ميل ” أن اختيار فابيو كابيلو لمصر كي تلاقي إنجلترا هو اختيار صائب وسيأتي بفوائد عديدة من جميع النواحي للإنجليز .

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد