يوم دامي للاهلي بعد تعرض حافلته للرشق في الاسماعيلية في طريق العودة من بورسعيد

ارشيف اتوبيس الاهلي

تعرضت حافة الأهلي للرشق أثناء مرورها بمدينة الإسماعيلية في طريق عودتها للقاهرة قادمة من بورسعيد.

وأكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول بالأهلي أن أتوبيس الفريق أصبح بلا أي زجاج بعد الرشق بوابل من الحجارة أثناء مروره بالإسماعيلية. وأوضح مدير الكرة أن تأمين القوات المسلحة توقف عند مخارج مدينة بورسعيد قبل أن يصاحب الفريق بعض التأمين من رجال الشرطة المدعمة ببعض سيارات الشرطة.

وتساءل: ما السبب في رشق أتوبيس الفريق في الإسماعيلية؟ ، الأجواء ممطرة للغاية ورغم ذلك تواجد بعد المتعصبين وقاموا برشق الحافلة بصورة همجية وأسفر عن تحطم الزجاج بالكامل. وعبر عبد الحفيظ عن خشيته من تعرض الحافلة للرشق مجدداً ، مؤكداً أن السائق اتخذ طريقاً مغايراً تماماً من أجل تفادي تكرار هذه الاعتداءات التي لا ندري متى تنتهي.

وأكد أنه حذر الشرطة الأمنية المرافقة للفريق من تعرض الحافلة للرشق في مدينة الإسماعيلية أو أي مكروه قد يصيب الفريق أثناء مروره بها. وختم قائلاً ” تعرضنا لرعب حقيقي بعد تعرض الحافلة لرشق متتالي وغير مبرر ، جميع اللاعبين قاموا بتغيير ملابسهم نظراً لامتلائها بالزجاج الذي تطاير جراء قذف الحافلة”. وكانت حافلة الأهلي قد تعرضت للرشق في بورسعيد مرتين قبل مباراة المصري وبعدها ، بخلاف اعتداء أخر علي الحافلة تم يوم الخميس فور وصول الأتوبيس إلي بورسعيد.

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد