حدث بالفعل : أسد يفاجيء قوات الشرطة عند القبض على شقي خطر

في واقعة فريدة من نوعها هاجم أسد كبير قوة من رجال الشرطة والقوات المسلحة عندما حاولوا مداهمة مسكن شقي خطر هارب من عدة قضايا جنائية من بينها ترويع المواطنين والسرقة بالإكراه‏.

 

حيث كانت المفاجأة مذهلة للقوة الأمنية, حيث أصاب الأسد بعض أفراد القوة, بينما قفز بعضهم من الطابق الثاني هربا من افتراس الأسد لهم, وللحد من سطوته أطلق أفراد القوة نحو مائتي طلقة ذخيرة حية لقتل الأسد, بينما هرب المجرم ولم يتم القبض عليه. كانت نيابة مركز طنطا قد قررت سرعة ضبط المتهم الهارب ويدعي دنيا حمدان مسجل شقي خطر لاتهامه بارتكاب العديد من قضايا الترويع وفرض السيطرة علي المواطنين.

 

وعلي الفور تم إخطار اللواء مصطفي البرعي مدير أمن الغربية, وتم تشكيل فريق بحث بقيادة اللواء السيد جاد الحق مدير المباحث الجنائية وضم العقيدين أحمد فتحي وحسين غنيم, حيث أكدت تحريات الرائد سامي الرويني رئيس مباحث مركز طنطا أن المتهم موجود داخل شقته بقرية كفر عصام, فتم التنسيق بين قوات الشرطة والجيش لإلقاء القبض علي المتهم.

 

وعند مداهمة الشقة فوجئت القوات بهجوم أسد عليهم مما دفعهم إلي التراجع وقفز بعضهم من الدور الثاني خشية افتراس الأسد, وقامت القوات بإطلاق نحو002 طلقة من الأسلحة الآلية علي الأسد, وأردوه قتيلا, كما تم العثور علي صقر جارح بداخل شقة المتهم, الذي فر هاربا, كما تم نقل الضباط المصابين إلي مستشفي طنطا الجامعي لتلقي العلاج, وأخطرت النيابة العامة للتحقيق. وقرر بهاء أباظة مدير نيابة مركز طنطا نقل جثة الأسد إلي مركز شرطة طنطا وسرعة تحريات المباحث حول الواقعة. كما تم إخطار المستشار عبدالرحمن حافظ المحامي العام لنيابات غرب طنطا الكلية لمباشرة التحقيق تحت إشرافه.

 

أرشيف - أسد

 

About محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

0 thoughts on “حدث بالفعل : أسد يفاجيء قوات الشرطة عند القبض على شقي خطر”

اترك رد