صراع مصري – جزائري جديد على إستضافة الدورة المجمعة للتأهل للندن 2012

كشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم عن رغبته في استضافة المرحلة الاخيرة من تصفيات إفريقيا المؤهلة لأوليمبياد لندن‏2012 التي تضم ثمانية منتخبات يصعد منها أول ثلاثة في حين يدخل الرابع تصفية اخري مع رابع آسيا‏.‏

وصرح متحدث باسم الاتحاد الجزائري بان بلاده ستتقدم بطلب رسمي الي الاتحاد الافريقي( الكاف) لتنظيم هذه المرحلة الحاسمة من التصفيات.. خاصة أنها تمتلك كافة التسهيلات لإقامتها بالإضافة الي انها تتمتع بالاستقرار وليس هناك ما يحول دون اسنادها اليها. يأتي الطلب الجزائري بعد أن كشف هاني أبوريدة عضو المكتب التنفيذي بالاتحادين الافريقي والدولي عن امكانية اسناد تنظيم المرحلة الثالثة والاخيرة من التصفيات الي مصر بعد حصوله علي موافقة الفيفا والكاف علي ذلك.

وكان عقد المنتخبات الثمانية التي تأهلت الي هذه المرحلة. كانت مباريات الاياب للدور الثاني من التصفيات قد شهدت تباينا في نتائج المنتخبات العربية.. فقد سقطت جميعها في فخ التعادل والخسارة فيما عدا المنتخب المصري الذي حقق الفوز علي نظيره السوداني بهدفين للاشيء.. فقد تلقي الفريق الجزائري خسارة قاسية امام زامبيا بنفس النتيجة ولكن القدر كان به رحيما وصعد بمجموع اللقاءين3/..2 سجل هدفي اللقاء مابندي وموانسا.

الجزائر

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد