فيديو : الديب يقول أن مبارك “زعلان من المصريين”

قال فريد الديب محامي الرئيس السابق فى حواره مع الإعلامى معتز الدمرداش على قناة “الحياة” أن مبارك هو أول من أيد ثورة 25 يناير، مدللا بقوله على أن مبارك استجاب لرغبة الشعب فى رحيله مضيفا من أراد التأكد من ذلك عليه الرجوع لخطابات مبارك أثناء الثورة .
ذكر الديب أن مبارك “زعلان من الشعب المصري ويقضي معظم وقته في غيبوبة ويشعر بأنه يتعرض لحملة شرسة غير عادلة” موضحا أنه يردد دائما ” “مفيش حاجة حلوة في 62 سنة خدمة” منتقدا ما اعتبره حملات للتشويه والسب والقذف التى يتعرض لها مبارك مبديا انزعاجه من تلك الحملات على الرغم من أن القضاء سيفصل فى الاتهامات الموجهه له .
أوضح الديب : أن مبارك عندما سافر لألمانيا في 2010 استأصل الاثني عشر، وجزء من المرارة وكذلك القناة المرارية الكبرى وهذا كله بسبب ورم خبيث ” مشيرا إلى أن لديه آخر تقرير صحي صادر عن اللجنة السداسية التي شكلها النائب العام من اطباء مصريين عسكريين واساتذة جامعات، والتي أوصت بمتابعة الحالة الصحية للرئيس السابق لوجود مضاعفات وامكانية ارتداد الورم الخبيث مرة أخرى” .
وأضاف انه تقدم بطلب للنائب العام المستشار عبد المجيد محمود للسماح للطبيب الالماني الذي اجرى العملية الجراحية لمبارك بالمجيء لمصر لمتابعة حالته الصحية، مؤكدا على أن مبارك يعالج نفسه من معاشه الخاص، والذي يقدر بحوالي 80 ألف جنيه، مضيفا أنه فى حالة عدم قدرة مبارك على تحمل تكلفة زيارة الطيب الالماني “فهناك ناس كتير في مصر يحبون مبارك على استعداد لدفع هذه التكاليف”.
عقد الديب مقارنة بين مبارك وبين ما سبقه من رؤساء قائلا ” مبارك حصل على ثلاث نجمات شرف ونجمة سيناء. مبارك بطل حرب أكتوبر وقائد لسلاح الطيران ومدير كلية الطيران وتاريخه كله بطولات، صحيح عبد الناصر والسادات ومبارك رؤساء لهم تاريخ مشرف لكن مبارك بطل قومي”.

فريد الديب

شاهد فيديو مقابلة معتز الدمرداش مع فريد الديب

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد