رغدة تؤيد بشار الأسد

قالت الفنانة رغدة في تصريحات لمجلة “الشباب” أن ما يحدث في سوريا ليس ثورة وأن ما ينقله الإعلام ليس حقيقيا، و قالت أن الشهداء الذين يتساقطون كل يوم  أن بشار ليس هو المسئول عن قتلهم وإنما المسئول هو من له مصلحة في تخريب سوريا، رغدة ناقضت نفسها حينما سألتها عن وضع الحريات في سوريا حيث قالت أنها تعيش خارج سوريا منذ 31 سنة وليس لديها معرفة كافية بالأوضاع هناك!! ولكنها أكدت في الوقت ذاته أنها مع بشار الأسد مشيرة إليه بقولها “هذا الشبل من ذاك الأسد وأبوه هو من صنع للسوريين الكرامة!!”.
وقالت عن الشاب ابراهيم القاشوش الذي لقب بمطرب الثورة السورية والذي وجد مقتولا وقد اقتلعت حنجرته وعما إذا كان النظام السوري هو صاحب المصلحة في ذلك قالت أنها لا تعرف عنه شيئا.
وبسؤالها عما إذا كان النظام السوري فاسدا قالت أنها تفرق بين النظام والرئيس، فالنظام يتكون من مجموعة من المسئولين ومنهم الفاسدين، فقلت لها ” ولكن إذا كانوا فاسدين فمن يتركهم في مواقعهم هو أيضا فاسد” احتدت علي ورفضت ما قلته وقالت “إنت لسه صغير ومش فاهم”.
رغدة قالت أنها تستعد الآن للسفر إلى سوريا للمشاركة في المظاهرات المؤيدة لبشار الأسد وقالت ” إن شاء الله هتشوفوني في المسجد الأموي وأنا أهتف للرئيس بشار”.
رغدة عندما علمت أن تصريحات أصالة المؤيدة للثورة كانت عبر بوابة الشباب قالت ” دي كذابة وهي أكثر من استفادت من النظام السوري ومن الراحل العظيم حافظ الأسد وأنا أعرف جيدا من هم الذين يحرضونها على هذا الموقف” رغدة رفضت التصريح لنا بمن تقصدهم ولكنها قالت أن أصالة أصبحت تهتم بجواز سفرها الخليجي أكثر من وطنها سوريا!!

 

رغدة

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد