هشام الخلصى يشيد بمصر ، ويضع قدمه في وجه الضيوف والمشاهدين!

الخلصى
الخلصى

على الرغم من استضافة هشام الخلصى مدير البرامج بقناة الجزيرة الرياضية ومقدم الاستوديو التحليلي خلال مباريات كاس الأمم الإفريقية الأخيرة في انجولا والتى نقلتها القناة على شاشتها الشهر الماضي في برنامج (الملاعب اليوم) على قناة الحياة المصرية من اجل توضيح حقيقة مشاعره تجاه مصر عامة والمنتخب المصري بشكل خاص خلال الاستوديو التحليلي لمباريات منتخب مصر طوال البطولة إلا أن كلام الخلصى ودفاعه عن نفسه بخصوص رد فعله عقب فوز مصر كل مباراة بالبطولة لم ينل رضا اغلب المشاهدين لان الطريقة التي كان يجلس بها أثناء كلامه في الاستوديو ما تزال تثير حفيظة من تابعوا البرنامج من الجماهير المصرية نظرا لأنه جلس بطريقة غير مألوفة في الاستوديوهات بالبرامج الرياضية حيث جلس واضعا( قدم فوق قدم )،وكان واضحا على أحمد شوبير مقدم البرنامج عدم رضاه عن هذا الشكل ولكنه احتراما لضيفه تعامل مع الموقف بهدوء، وحاول مخرج البرنامج التركيز على وجه هشام والجزء العلوى من جسمه اغلب وقت الحلقة يوم الخميس الماضي حتى لا يلفت نظر المشاهدين إلى طريقة جلوس الخلصى والتي كانت غريبة فعلا !.
وشارك في هذه الحلقة كل من علي محمد علي المعلق بالجزيرة الرياضية ورئيس قسم المعلقين والمحليين بالقناة والزميل اشرف محمود رئيس القسم الرياضى بمجلة الاهرام العربي ومراسل الجزيرة الرياضية بالقاهرة، وكانت طريقة جلسة كل منهما تختلف تماما عن الخلصى الذي لم يراع المشاهدين في هذه الأمر !.

شاهد فيديو الحلقه
وبعيدا عن ذلك فقد حرص الخلصى التأكيد على انه يحب مصر وقال عنها خلال البرنامج أنها بالفعل أم الدنيا وليس معنى عدم ابتسامته عقب فوز منتخب مصر في كل مباراة بكاس الأمم الإفريقية الأخيرة انه لم يكن سعيدا للفوز المصرى، ولكنه يفضل هذا الاسلوب الهادىء وعدم المبالغة في مشاعر الفرح أو الحزن للنتيجة خاصة وانه يدرك أن الملايين يشاهدونه ومن ثم يجب مراعاة ذلك إلى جانب أنه وتاكيدا منه على عروبته اخرج جواز سفره التونسى ليقول انه مواطن عربى تونسى، ومن الطبيعى أن يفرح لاى فوز يحققه منتخب عربى في البطولات الكبيرة مثل كاس الأمم الافريقية .

من هو ؟

هشام الخلصي، مقدم ومعلق رياضي تونسي مخضرم. بدأ مسيرته في التلفزيون التونسي حيث إختص في نقل المباريات الأوروبية ومباريات كأس العالم. انتقل بعدها إلى الخليج العربي وعمل في قناة الأوربت وهو حاليا مدير مكتب قناة الجزيرة الرياضية  في ميلانو. في أوت 2008 عينه الرئيس زين العابدين بن علي كعضو في اللجنة المركزية للتجمع الدستوري الديمقراطي الحاكم.

في عام 2009 تنحى هشام الخلصي لمركزه كرئيس مقر الجزيرة الرياضية في ميلانو لمواطنه رؤوف خليف لتقديم الأستديو التحليلي للدوري الإيطالي.

هشام الخلصي معروف عن معلوماته الواسعة عن الرياضة في ايطاليا و خاصة كرة القدم.

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد