.. وانا ايضا .. وكل المصريين لن يشجعوا الجزائر في المونديال

كتب : ايمن عبدالله :

ايمن عبدالله

ظهر الاخ الملقب حفيظ دراجى على وجهه الحقيقي الغير سوى بعد سحق فريقه في انجولا ، وخرج شاهرا سيف الغل في وجه حسن شحاته لان الاخير صرح انه وبكل روح رياضيه لن يشجع الجزائر في المونديال

وغضب الاخ دراجى من هذا التصريح وراح يكيل السباب وكلمات الهجاء للمعلم الذى اذاق بلاده هزيمه مذله وكشف اخلاق لاعبي منتخبه امام العالم .

– وانا اود ان ازيد الاخ دراجى من الشعر بيتا لاؤكد له اننى انا المواطن المصري البسيط لن اشجع الجزائر بالمونديال ، ليس لان انجلترا وامريكا ابناء عمومتى كما كتبت في مقالك الماسخ ، ولكن لان منتخب بلدك مريض بكراهيه مصر ، و امثالك من المرضى بكراهيه ام الدنيا غصب عن عينك ، لا يستحقون مننا التشجيع ، بل يستحقون كل اللامبالاه والتجاهل ، وازعم ان غالبيه المصريين البسطاء يشاطروننى الرأي هذا يا اخ دراجى .

– واتمنى منك يا اخ حفيظ ان تراجع تصريح مديرك الفنى المخرف الذى ذهبت الهزيمه بعقله مثلك وهو يقول انه لم يعد يحترم الكره المصريه ، واذكركما ان الكره المصريه لاتنتظر احترام امثالكم من المرضى بالتطاول على المصريين .

– واتمنى لكم استفاقه سريعه من صدمه الهزيمه الموجعه لكى يمكنكم انقاذ مايمكن انقاذه من سمعه منتخبكم في المحفل العالمى ، وسنراكم هناك .. ونحن بالتأكيد لن نشجعكم .

شاهد فيديو حسن شحاته يقول : لن اشجع الجزائر في المونديال

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد