الأهلي يبحث عن ثلاث نقاط مهمة أمام مولودية الجزائر

يخوض مساءاليوم/الجمعة،النادي الأهلي مباراة غاية في الصعوبة علي إستاد القاهرة الدولي، أمام فريق المولودية الجزائري، ضمن مباريات الجولة الثالثة، لدور الثمانية لدوري أبطال أفريقيا، وتقام المباراة في تمام العاشرة بتوقيت القاهرة.

مباراة اليوم هو لقاء الظروف المتشابهه، حيث أن الأهلي يمتلك نقطة واحدة فقط، جمعها من التعادل مع الوداد المغربي، والخسارة من الترجي التونس، وأصبح يحتاج للفوز في مباراة اليوم، من أجل تعديل أوضاعه في المجموعة الثانية.

بينما يمتلك فريق المولودية نقطة واحده، من التعادل مع الترجي،والخسارة من الوداد المغربي، ويحتاج إلي فوز إعادة الأمل في المنافسة علي الصعود للدور قبل النهائي لدوري الأبطال.

ويغيب عن فريق النادي الأهلي في مباراة اليوم، كلا من أحمد السيد مدافع الفريق للإصابة، بجانب محمد بركات نتيجة الإصابة التي تعرض لها قبل مواجهة الوداد المغربي، وأيضا معتز اينو ومحمود أبو السعود لأسباب فنية، في حين عاد اكرامي ودومينيك ورامي رابيعة للقائمة بعد تعافيهم من اصابات مختلفة.

وشهدت قائمة المباراة استبعاد جوزيه لمعظم الصفقات الجديدة التي ضمها النادي مؤخرا مثل السيد حمدي ووليد سليمان ومحمد نجيب ولم يضم سوى البرازيلي فابيو جونيور.

ومن المرجح أن يدفع جوزيه الذي قاد الأهلي لإحراز بطولة افريقيا أعوام 2001 و2005 و2006 و2008 بتشكيلة هجومية لتحقيق الثلاث نقاط الهامة في مشاور الفريق في البطولة.

ومنح مانويل جوزية تعليمات مشدده لخط الدفاع، من الكرات العرضيه التي تسببت في مشاكل عديدة للأهلي في لقائي الوداد والترجي، ومطالبا بزيادة التركيز والسيطرة علي منطقة الدفاع، للحفاظ علي شباك الفريق نظيفه.

مازن

نائب رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد