اعترفت لنا بزواجها وطلاقها حنان ترك لـ ” الفن أون لاين “: زواجى كان شرعى 100%

حنان ترك
حنان ترك

لايوجد حديث بداخل الوسط الفنى هذه الايام سوى عن قيام النجمة المحبوبة حنان ترك بخوض تجربة زواج سرى من احد رجال الاعمال المصريين المقيمين بلندن بل وكما يقال ايضا انه اى هذا

الزواج اثمر عن طفل صغير قامت ايضا بانجابه فى سرية تامه وبعيدا عن كل العيون والاغرب من هذا هو انه اى هذا الزواج لم يكتب له الاستمرار حيث انها وكما يقال ايضا اتفقت مع زوجها الانفصال لاسباب لايعرفها سواهما بعد اسابيع قليلة جدا من الزواج الذى تم فى لندن عقب معرفتها به العام الماضى اثناء مشاركتها فى مؤتمر الاغاثة الانسانية هناك !!

ترى اين الحقيقة ؟

توجهنا بكل هذه الاسئلة لنجمتنا المحبوبة فاستقبلتها منا على عكس المتوقع بهدوء شديد ثم فاجأتنا بقولها :

كل مايقال ويتردد حقيقى 100 % عدا شئ واحد وهو اننى تزوجت فى السر فهذا امر لااقبله لكونه غير حقيقى على الاطلاق ؟

اذا نريد معرفة الحقيقه منك ؟

الحقيقه اننى تزوجت بالفعل على كتاب الله وسنة رسوله صلى الله عليه وسلم وكل المقربين منى سواء من داخل الوسط اوخارجه كانوا يعلمون بامر الزواج وهذا هو مايهمنى .

ولكن لماذا لم تعلنى هذا الامر بالصحف والقنوات التليفزيونية وقت حدوثه ؟

اولا لم يسألنى احد على الاطلاق عن هذا الامر ولااعتقد انه كان مطلوبا منى الخروج من تلقاء نفسى لكى اعلن عن امر هو فى المقام الاول والاخير يخصنى بمفردى .

وثانيا اننى وكما تعرفون منذ ارتدائى للحجاب وانا قليلة الظهور بوسائل الاعلام وايضا لاادلى باحاديث صحفية الا اذا كان عندى مااقوله واعتقد ان هذا امر زواجى وطلاقى لاينطبق عليه هذا الكلام لكونهما من الامور الخاصة .

ولكنك فى البداية والنهاية فنانة مشهورة والاضواء مسلطه عليك بصفة مستمرة ومن ثم فأن اى تصرف يبدر منك غالبا مايكون محسوبا عليك ؟

وهل قمت والعياذ بالله بارتكاب عمل سئ اوفعل مشين لكى تقولوا لى هذا الكلام كل مافعلته اننى تزوجت بشكل شرعى وانجبت ممن تزوجت فاذا كنت كما تقولون احرص على عدم الاعلان عن الزواج فلماذا اذا احمل واظهر امام الناس وانا بهذا الشكل حتى الايام الاخيرة من الولادة فانا والعياذ بالله لم اتخفى ولم ابتعد عن الناس ولم اسافر للخارج مثلا بينما كنت بينكم ومعكم طوال الوقت .

وماردك على مايقال بأنك حرصت على اخفاء امر حملك حتى على زملائك فى المسلسل الجديد (هانم بنت باشا) الذى تقومين بتصويره حاليا ؟

بالله عليكم هل هذا كلام من الممكن ان يصدقه انسان .. اترك الاجابه لكم .

وماهو الاسم الذى قمت باطلاقه على مولودك؟

اطلقت عليه اسم محمد نسبة الى اسم سيدنا رسول الله صلى الله عليه وسلم .

وماذا كان رد فعل ابنائك يوسف وادم بعد علمهم بأنه اصبح لهما اخا جديدا ؟

ابنائى يعرفون كل شئ من اول يوم لزواجى وحضروا ولادتى وشاهدوا اخيهم وساسعى اذا قدر لى الحياة لزرع الحب بينهم .

وماحقيقة مايقال بأنه وقع ابغض الحلال بينك وبين زوجك بعد شهور قليلة من الزواج ؟

اعتقد اننى اجبتكم على كل الاسئلة التى طرحتموها علئ لرغبتى فى عدم استمرار اللغط والكلام السخيف الذى يتردد ويقال اما مادون هذا فاعتذر !!

هبة أحمد

محررة أخبار في موقع مكسرات

One thought on “اعترفت لنا بزواجها وطلاقها حنان ترك لـ ” الفن أون لاين “: زواجى كان شرعى 100%

  • 30 أكتوبر 2009 at 5:35 ص
    Permalink

    حنان ترك فنانه جميله جدا وتزوجت عام 2000

اترك رد