فيديو : في مباراتين : 11 هدف لبرشلونة والريال في الليجا الاسبانية

حقق نادى ريال مدريد الاسبانى فوزاً عريضاً على ضيفه رايو فاليكانو العائد إلى الأضواء  6-2 و ذلك في افتتاح المرحلة السادسة من الدوري الاسباني لكرة القدم.

 

بدأت الدقائق الاولى فى المباراة بمفاجأة حيث فوجئ ريال مدريد بهدف خاطف في قبل أن تكتمل الدقيقة الأولى عن طريق ميغل بيريز كويستا “ميتشو”

 وعمل الريال على إدراك التعادل الذي تحقق فى الدقيقة  39 احرزه  رونالدو من تمريرة البرازيلي كاكاو بعدها بدقائق احرز  ريال هدفا ثانيا انهى به الشوط الاول متقدماً 2-1 احرزه الأرجنتيني غونزالو هيغواين

وفي الشوط الثاني حصل ريال مدريد فى الدقيقة (51) على ركلة جزاء نفذها رونالدو بنجاح محرزا هدفاً ثانياً شخصياً وثالثاً لفريقه

 و بعد 5 دقائق ضيق ميتشو الفارق في غفلة واحرز هدفا فى الدقيقة  (56).

 ثم أضاف المدافع الفرنسي رفاييل فاران الهدف الرابع فى الدقيقة (68) و بعدها سجل الفرنسي كريم بنزيمة الهدف الخامس فى الدقيقة (75) ثم جاء رونالدو  و احرز الهدف الشخصي الثالث و السادس لفريقه من ركلة جزاء فى الدقيقة (85).

 و رفع ريال مدريد رصيده للنقطة العاشرة في المركز الثالث مؤقتا في إنتظار نتائج باقي مباريات الجولة الخامسة واستمر فاليكانو في المركز الحادي عشر برصيد 5 نقاط.

على جانب آخر نجح  الارجنتيني ليونيل ميسي فى تسجيل  ثلاثة أهداف ليقود برشلونة للفوز على ضيفه اتليتيكو مدريد 5-صفر في الدوري الإسباني.

 وافتتح ديفيد بيا التسجيل لبرشلونة في الدقيقة التاسعة قبل أن يضيف جواو ميراندا لاعب اتليتيكو الهدف الثاني في شباك فريقه بعد ست دقائق اخرى.

 وعزز ميسي تقدم برشلونة بتسجيله ثلاثة أهداف اخرى في الدقائق 26 و78 والاولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للشوط الثاني.

 ورفع برشلونة رصيده بعد الفوز الى 11 نقطة من خمس مباريات متأخرا بفارق نقطة واحدة عن ريال بيتيس المتصدر الذي سيواجه خيتافي بعد غد الاثنين.

أهداف برشلونة و اتليتكو مدريد

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد