رويترز : القذافي تعرض للتعذيب والسحل قبل وفاته

سرت (ليبيا) (رويترز)

– سرعان ما نشرت في أرجاء العالم صور مروعة لمعمر القذافي ملطخا بالدماء يترنح ومقاتلون غاضبون يدفعونه بعد مقتل المستبد الليبي بالقرب من سرت مسقط رأسه.

والملابسات الدقيقة التي أحاطت بمقتله لا تزال غامضة اذ يجري تداول روايات متضاربة عن وفاته. ولكن تصوير ما قد يكون الساعات الاخيرة في حياة الزعيم الليبي المخلوع قدم بعض المؤشرات على ما حدث.

وتوضح لقطات فيديو صورها أحد المارة وسط حشد وأذيعت لاحقا على شاشات التلفزيون في أنحاء العالم أن القذافي كان لا يزال حيا عند القبض عليه قرب سرت وتظهر اللقطات القذافي وهو يجر من داخل صندوق سيارة ويجر على الارض من شعره.

وصرخ البعض مطالبين بابقائه حيا. ثم دوت أعيرة نارية. وابتعدت الكاميرا.

About محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

2 thoughts on “رويترز : القذافي تعرض للتعذيب والسحل قبل وفاته”

  1. ان راح احكي اولآ اسمع انتا اصلن ابتعرع الله لو بتعرف الله كان ما حكيت هيك اعمى ما شفت شو صار بليبي من دمار وقتل البرياء من اطفال او نساء او اغتصابهن على ايادي المرتزاقه والله اني اقول انتا لمن المرتزقه ماذا تفعل لو كانت انت مكانهم وغتصبت احتك هل ستفرح ام ماذا اذا انتا لم تولد معك الشجاعه بفطره ليس ذنبهم اذهب وتخباه في حضن ولدتك افضل لك اليس كذلك كما هم اصلن لأ يعرفونك او حتى لا يقراون كلامك اخر اخر همهم انت والله على ما اقول شهيد الدوله الحديثه ستبنه على يد شرفاء ليبيه الثوار اطال الله بعمرهم مدام عزم الشعب اليبي موجود لن يوخذ اي شيء منهم الا اذا كتب الله على جبينهم ان يحصل هذا الهم بلا اعترض على مشيات الله عز وجل سلوبي قد قد يكون هجومي ولكن لأ ولن ارضها على من يقول ان الثوار متلعبون طيب يا اخي انزل انتا وحررها بدل مقعد فيس او شات كلمي صح او كمل نومتك افضل ليلك

  2. هؤلاي الذين يدعون تحرير ليبا من القذافي ارتكبوا جرائم حرب وانتهاك لشعب الليبي هل يعقل ان يتصرف انسان بهذه التصرفات الخارجة عن الدين والاخلاق ,قبضتم على القذافي لكن لماذا تمثيله وجره بالسيارة هل الدين يدعوا الي ذلك مع الاسف مجموعة ملتحيين يحيطون بالقذافي ويرددون الله اكبر بشكل هستيري انهم حقا ارهابيين نعم كانت حقبة القذافي سيئة لكن اجزم ان ما يفعله هؤلاء الجهلة لا تمت الي اخلاق العروبة والدين انها اخلاق حلفالارهاب الاطلسي واعوانه , ان من يتعامل بخصلة الانتقام والكراهية ليس جديرا بان يبني دولة حديثة اتنمى لشعب الليبي مستقبل زاهر لكن الذي يلوح بالافق ان ما يسمى المجلس الانتقالي الذي تحالف مع الصهاينة واليهود ا اعتقد انه سوف يلقى ترحيب من الليبيين سرقوا النفط الليبي وجعلوا اليبيين في خبر كان

اترك رد