زاهر يعلن تفاصيل مباراة البرازيل ومصر في مؤتمر صحفي

انتهى منذ قليل المؤتمر الذى عقد ظهر اليوم للاعلان عن تفاصيل عقد مباراة المنتخب المصرى الاول مع نظيره البرازيلى والتى من المقرر اقامتها فى العاصمة القطرية يوم 14 نوفمبر المقبل .

واعلن كابتن سمير زاهر ان الاتحاد المصرى كان سيحصل على 175 الف دولار نظير مواجهة المنتخب البرازيلى الا ان ادارة الاتحاد نجحت بعد مفاوضات فى رفع المقابل الى 300 الف دولار بالاضافة الى تحمل الجانب القطرى تكاليف السفر و الاقامة ومنح اتحاد الكرة احقية تسويق ستة لوحات اعلانية بارض الملعب .

ومن المنتظر ان يتم تحديد موعد لقاء ثانى يجمع المنتخب المصرى والمنتخب البرازيلى وذلك وفقا لرؤية الامريكى برادلى كما سيتم نقل مباراة مصر و البرازيل على القنوات الارضية المصرية مع وجود محاولات مكثفة لنقل المباراة على القنوات الفضائية المصرية .

وقد ظهرت لوحة اعلانية ضخمة لشركة فودافون التى اصبحت الراعى الرسمى لاتحاد الكرة بعد ان تملص الاتحاد من تعاقده مع شركة اتصالات وقام بتغيير الراعى الرسمى له قبل انطلاق مباريات الموسم بايام قليلة وهو ما تسبب فى ازمة كبيرة بين الاندية والاتحاد خاصة ان الاتحاد يريد ان يفرض تواجد الراعى الخاص به فى المباريات الخاصة بالاندية .

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد