بالفيديو : عبد الغني : مباراة البرازيل “مشبوهه”

شن مجدي عبدالغني عضو مجلس إدارة اتحاد كرة القدم المصري هجوماً ضارياً على سمير زاهر وأعضاء اتحاد كرة القدم ووصف رحلة المنتخب المصري إلى قطر بأنها رحلة مشبوهة خاصة مع عدم وجود كافة المعلومات بشأن هذه المباراة.

وأوضح عبدالغني في تصريحات تليفزيونية لبرنامج “الأهلي اليوم” بأنه رفض السفر إلى قطر مع عدم وضوح كافة الأمور الخاصة بهذا اللقاء.

وانتقد عبدالغني الأنباء التي ترددت بشأن إقامة لقاء للمنتخب المصري مع المنتخب الأوزبكي بدولة الأمارات وأشار أنه من الواضح أن سمير زاهر رئيس اتحاد كرة القدم يريد إدارة كافة أمور الاتحاد بمفرده وسوف يجتمع باقي الأعضاء لبحث هذه التداعيات واشار أنه يُهاجم بضراوة من بعض الصحفيين بسبب وقوفه ضد هذه القرارات.

وشدد عبدالغني أن هناك بعض الصحفيين يختلقون حوله القصص ويتم تداولها بسرعة كبيرة بسبب مهاجمته لهم داخل الاتحاد ورفض عبدالغني أنه يرفض أن يكون هو وزملاؤه “أصفار” وسوف تحمل الأيام القادمة مفاجآت عديدة لسمير زاهر.

وقال عبدالغني أنه الكثير من الأمور سيتم التحقيق فيها وخاصة في سفر بعثة منتخب مصر والعديد من الأشخاص التي لم يكن لهم داعي للسفر وهناك مجاملات واضحة ويجب أن يعلمها الجميع.

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد