لأول مرة..المصريون بالأردن يسجلون بياناتهم للتصويت فى الانتخابات

يواصل المصريون فى الأردن تسجيل بياناتهم على الموقع الإلكترونى للجنة العليا للانتخابات، تمهيدا للتصويت فى الانتخابات البرلمانية القادمة، وذلك للمرة الأولى فى تاريخ العملية الانتخابية فى مصر.

وقال سفير مصر فى الأردن، عمرو أبو العطا، اليوم “الثلاثاء”، إن السفارة المصرية بدأت منذ يوم “الخميس” الماضى فى استقبال المصريين فى الأردن لمساعدتهم على عملية التسجيل للتصويت فى الانتخابات البرلمانية المقبلة وتسجيل بياناتهم من خلال بطاقة الرقم القومى خاصة ممن لا يمتلكون أجهزة الكمبيوتر أو من يجدون صعوبات فى عملية التسجيل على الموقع الإلكترونى للجنة العليا للانتخابات.

وأضاف إنه تم توفير أجهزة كمبيوتر إضافية وفنيين ومهندسين بمقر السفارة لمساعدة المصريين فى الأردن وتقديم كافة الإمكانيات اللازمة لتسهيل عملية التسجيل، والتى ستستمر حتى يوم 19 نوفمبر الجارى.

ومن جانبه، قال القنصل المصرى فى العقبة محمد عليوة إن القنصلية تواصل استقبال المصريين فى العقبة ومحافظات جنوب الأردن للتسجيل فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، مشيرا إلى أن أعداد المواطنين المصريين الراغبين فى التسجيل للانتخابات تتزايد بشكل مستمر.

وأضاف، إنه يتم تسجيل البيانات الخاصة بالمواطنين المصريين على موقع اللجنة العليا للانتخابات عبر أجهزة الكمبيوتر، والتى تم توفيرها فى مقر القنصلية، حيث يتم مساعدة الراغبين فى التسجيل على أداء تلك العملية أو تمكينهم بأنفسهم من القيام بعملية التسجيل، مشيرا إلى أنه تم توفير أرقام تليفونية لتقديم المساعدة للمواطنين المصريين المقيمين فى العقبة أو محافظات الجنوب على عملية تسجيل البيانات الخاصة بالتصويت فى الانتخابات.

محررة مكسرات

محررة في موقع مكسرات

اترك رد