مرتضى يواصل قذائفه : مصر اتباعت في قطر – فيديو

علّق مرتضى منصور المرشح المحتمل لرئاسة الجمهورية على حديث محمود معروف الذي أكد أن سبب مشاكل نادي الزمالك هو مرتضى وعلى حد تعبيره “منه لله”.

وأوضح مرتضى في تصريحات تليفزيونية مساء الخميس أنه عندما قام برفع القضية ضد مجلس ممدوح عباس جاء كحق لحماية الجمعية العمومية لنادي الزمالك وأنه سيستعد خلال الأيام القادمة لإنهاء هذا الخلاف.

وأشار مرتضى أنه في خلال الأيام الماضية قام بالعديد من اللقاءات والتي أوشكت على تقديمه للتنازل عن القضية المرفوعة ضد مجلس عباس خلال الأيام المقبلة وهي هدية منه لنادي الزمالك في مئويته ويعود مجلس عباس للنادي مرة أخرى.

ومن ناحية أخرى هاجم مرتضى قناة ميلودي سبورت وسمير زاهر مشيراً أن الأخير عندما وافق على إقامة مباراة البرازيل الأخيرة في قطر هو ضربة قاصمة للسياحة المصرية والأمن المصري.

وأضاف مرتضى أن ما قام به رئيس القناة الفضائية من ضرب مراسل إحدى القنوات بسبب تصويره لقطات من المباراة هو أمر مهين للشعب المصري وقامت الاستديو التحليلي لقناة ميلودي سبورت بالتفخيم كثيرا في “موزه” زوجة أمير قطر وأشار أن صاحب القناة قد اشترته قطر التي أقامت له هذه القناة.

وشدد مرتضى هجومه على الاستديو التحليلي مؤكداً أن الجميع “لحس” الجزمة من أجل حفنة دينارات من “موزه” وتساءل “مصر اتباعت بكام” ووجه مرتضى سؤاله لزاهر بأن عليه أن يعلن عن صاحب الطائرة الخاصة التي أقلت المنتخب المصري.

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد