عقوبه ماليه ضخمه على الحضري واستبعاده من مباراه الاهلى

عصام الحضري

أكد عصام الحضرى، حارس مرمى الإسماعيلى، عبر موقعه الرسمى أن طلبه العودة للنادى الأهلى ليس جديداً، وقال إنه أعلن عن رغبته فى العودة لناديه السابق قبل الانضمام للدراويش.

وقال الحضرى رداً على البيان الذى أصدره النادى الإسماعيلى بأنه لم يسئ لناديه وجماهيره التى يكن لها كل تقدير واحترام، مؤكداً أنه عندما يرتدى فانلة الإسماعيلى فإنه يخلص العطاء للكيان والمكان الذى يتقاضى منه أجره، وقال إن انتماءه للأهلى لا يخفى على أحد، وأنه لم يخدع جماهير الإسماعيلية بأنه إسماعيلاوى.

ورد الحضرى على ما نشر على لسانه بأنه لن يلعب مباراة الأهلى، وأنه سيحضر المباراة من المدرجات قائلاً: لم أتحدث لأى موقع أو أى إعلامى.. وأياً كانت الأسباب فأنا لا أشاهد أى مباراة من المدرجات.

وأشار الحضرى إلى أنه أبلغ عماد سليمان، المدير الفنى، ونصر أبوالحسن، رئيس النادى، بظهوره فى قناة مودرن وأنه حصل على إذن منهما، وقال إنه لا يستطيع إهانة الإسماعيلى.

وفى رد فعل سريع، قرر مجلس إدارة النادى تغريم الحضرى ٥٠ ألف جنيه.. واستبعاده من المشاركة مع الفريق فى لقاء الأهلى غداً لإدلائه بتصريحات اعتبرها المجلس مسيئة للنادى، عندما حاول فى حديثه استعطاف إدارة النادى الأهلى والعودة إلى النادى دون مقابل

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد