محمود بكر “قد” يفسخ عقده مع قناة الأهلي … فيديو

تضاءلت فرص استمرار محمود بكر المعلق الرياضي بقناة “الأهلي”، عقب حالة الهجوم التي تعرض لها من محمد ناجي “جدو” مهاجم الفريق الأول بالاهلي، بالإضافة إلي رفع الألتراس لافتة كبيرة خلال مباراة سموحة ضمن مباريات الأسبوع الرابع عشر بمسابقة الدوري تحت عنوان”محمود بكر… قناة نادي الوطنية مش مكان للمطبلاتية”.

وقال بكر: إنه سيعقد جلسة مع مصطفي جمعة العضو المنتدب لقناة الأهلي خلال الساعات القليلة المقبلة لمعرفة الأسباب التي دفعت لاعب بالفريق لأن يتحدث في القناة التي يقوم بالتعليق فيها بهذه الطريقة.

وأضاف بكر  في تصريحات لبوابة الاهرام : لدي عقد مع إدارة الأهلي، لكن الأمور لا تسير في طريقها الصحيح عقب حالة الهجوم التي تعرضت لها عقب مباراة الفريق أمام سموحة، مشيرا إلي أن جدو يشارك في المباراة، وهو ما يؤكد أن أحد الأشخاص “لقنه” بالكلام، لأنها ليست مبادئ الأهلي أن ينتقد فيها لاعب أحد في المجال الرياضي.

كما أوضح بكر، أن الألتراس”فزاعة” النادي وليس من المنطقي أن أتحدث وفق رؤية أحد، فحديثي عن المجلس العسكري وجهة نظري ومهاجمته غير واردة في حساباتي نهائيًا.

وأختتم المعلق الرياضي بقناة “الأهلي” تصريحاته قائلا: إن الهجوم الذي تعرض له أهان كرامته، مشددًا علي أنه سيتخذ قرار نهائي عقب الجلسة مع المسئولين.

شاهد تصريحات جدو ضد محمود بكر

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد