الحرية والعدالة يفوز بـ”22 مقعداً” بإعادة الشورى

أعلنت اللجان القضائية المشرفة على انتخابات مجلس الشورى فوز 20 مرشحا لحزب الحرية والعدالة فى جولة الإعادة للمرحلة الثانية من إجمالى 23 مرشحا خاضوا هذه الجولة للمنافسة على 26 مقعدا فى هذه المرحلة.

وقال الحزب فى بيان إعلامى له إن هذه الجولة شهدت فوز الدكتورة سوزان سعد زغلول كأول امرأة تفوز فى انتخابات الفردى فى مجلسى الشعب والشورى، بينما لم يحالف التوفيق عبد الناصر أبو الدهب، مرشح الحزب على مقعد العمال بالدائرة الأولى بالجيزة.

وأكد البيان أن عدد الفائزين من مرشحى الحزب على المقاعد الفردية فى المرحلة الثانية يصل إلى 22 مرشحا من إجمالى 27 مرشحا للحزب على المقاعد الفردية فى هذه المرحلة باستثناء نتيجة الأقصر.

وأكد البيان استمرار عمليات الفرز والرصد والتجميع لانتخابات القائمة التى تم إعادتها أمس وأمس الأول بالأقصر، إلا أن المؤشرات النهائية تؤكد تقدم مرشحى الحزب بشكل كبير على باقى المنافسين، حيث حصل أحمد على إبراهيم، مرشح الفئات على 37376 صوتا مقابل 27712 لمنافسه وحصل سيد الهبول مرشح العمال على 34167 مقابل 28551 صوتا لمنافسه، كما حقق الحزب تقدما كبيرا فى القائمة، وهو ما يؤكد فوز الحزب بـ3 مقاعد فى هذه المحافظة.

محررة مكسرات

محررة في موقع مكسرات

اترك رد