خالد على يدخل سباق الانتخابات الرئاسية .. مؤيديه: فلاح فقير .. ريس من التحرير

فى مؤتمر حاشد عقد مساء أمس الإثنين بنقابة الصحفيين أعلن الحقوقى خالد على، مدير المركز المصرى للحقوق الاقتصادية والاجتماعية، الترشح رسميًا لانتخابات الرئاسة مدشنًا حملته الانتخابية.

وشهد المؤتمر تواجدًا مكثفًا وبارزًا لعدد كبير من النشطاء وشباب الثورة والقوى العمالية والنقابات المهنية بالإضافة إلى قوى الفلاحين والصيادين وغيرها من الشرائح الكادحة.

وتحت شعار “هنحقق حلمنا”، بدأ المؤتمر الذى تخلله هتافات متواصلة لخالد بالنشيد الوطنى المصرى ثم وقفة حداد على أرواح شهداء الثورة.


وأكد خالد فى بداية كلمته، أنه ليس مرشحًا عن تيار أو حزب بعينه معلنًا عدم انضمامه لأى حزب سياسي على الرغم من ترحيبه لأى مساندة ودعم من أى قوى سياسية، لافتاً إلى أنه لايحب أن يطلق عليه مرشح الثورة لأن الثورة أكبر من أن يحتكرها تيار أو أشخاص ليتحدثوا باسمها أو باسم شبابها وأنه مجرد صوت من أصواتها.

وأعرب خالد عن امتنانه لكل مسانديه مشيرًا إلى أنه لم يحلم أو يتوقع أن يأتى يوم يترشح فيه شاب مثله قادم من إحدى قرى مصر لمنصب سياسي رفيع مثل ذلك، وأنه كان خائفًا ومرعوبًا من الفكرة إلا أن المحيطين به من القوى العمالية والطبقات الكادحة شجعوه وحثوه على اتخاذ تلك الخطوة لتقاطعه هتافات مؤيديه ” فلاح فقير ..ريس من التحرير”، “من الغيطان والمصانع.. خالد على طالع طالع”.

محررة مكسرات

محررة في موقع مكسرات

اترك رد