أمن الامارات لمشجعي الاهلي : “الدخلة دي تعملوها في بلدكم بس”

حدث مع الجمهور المصري بعد ثورة يناير العظيمة ، تعنت مسئولو الأمن بملعب الوصل الإماراتي الذي استضاف مباراة الأهلي المصري والشباب الكويتي ، مع الجمهور المصري رافضين عمل الدخلة التي تم إعدادها قبل المباراة.

وقال أحد المشاركين في الدخلة التي تم إعدادها مساهمة من أربعة أصدقاء بإتحاد المصريين المغتربين أن الدخلة تم تمويلها ذاتياً دون تقبل أي تبرعات خارجية.

وأكد في تصريحات خاصة نقلها موقع الاهلي دوت كوم أنه ذهب إلي جانب عدد كبير من المصريين لإعداد الدخلة في ملعب الوصل بعد أن تسلم محتوياتها صباح يوم المباراة ، وقاموا بمقابلة مسئولي الشركة الراعية اللذين وافقوا علي دخول محتويات الدخلة ووعدوا المشجعين بمساعدتهم.

وأوضح أنه والأفراد المصاحبين له قاموا بإدخال محتويات الدخلة إلي الملعب وشرعوا في إعدادها قبل أن يصل أفراد شركة الأمن الخاصة بالملعب وطالبوهم بالحصول علي موافقة الأمن العام علي عمل الدخلة.

وبعدها وصل المراقب الأمني للمباراة وتم عرض محتويات الدخلة عليه وشكلها النهائي بعد الاكتمال ، ورفض بعدما علم أن الجماهير سوف تكتب كلمة ” Justice” قائلاً “الكلام ده تعملوا في بلدك أحنا هنا عندنا حرية”!

وقال له مشجع الأهلي صاحب فكرة الدخلة “نحن نريد توصيل رسالة لبلدنا وليس للإمارات” فرفض المراقب مجدداً ، فحاول المشاركين في الدخلة إقناعه بالاكتفاء بكتابة رقم 74 فقط في إشارة إلي الشهداء فرض متعللاً بمنع أي شعارات سياسية قائلاً “لو عايزين تعملوا أي حاجة روحوا بلدكم”.

وبعد رفض المسئول الأمني قيام جماهير مصر عمل دخلتها وأثناء مغادرتهم الملعب قال لهم “أحسنلكم تقطعوا الورق اللي في أيديكم ده وبلاش الحاجات ده هنا”.

وأكد المشجع الأهلاوي أن الأمن الإماراتي رفض دخول أي لافتة أو بانر أو ميسد تشير إلي الشهداء أو تحمل أي شعار سياسي!

وأشار مشجع الأهلي أن الدخلة كانت عبارة عن خلفية سوداء مكتوب عليها بالأبيض Justice for the عدا رقم 74 كان سيتم كتابته باللون الأحمر في إشارة إلي دماء الشهداء الأبرار.

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد