شوبير: الأولتراس “شوية عيال” متعصبين بيتعاطوا قتلوا 74 شهيدا في بورسعيد

قال أحمد شوبير إنه لن يغير أسلوبه لأنه يعمل بما يرضي الله ولا يقول إلا الحقيقة التي تؤلم البعض ولن يزيف الحقائق مثلما يفعل الكثيرون حاليا، ومن ثم فقد أصبحت هدفا خاصة أن الدولة كلها “بتطبطب وتدلع وتأكل فطير” كما فعل مستشار رئيس الجمهورية للشؤون القانونية الذي جلس مع الأولتراس وقال لهم “منكم لشوبير ومدحت شلبي اتصرفوا معاهم انتم”.

جاء ذلك خلال مداخلة هاتفية له مع الإعلامية رولا خرسا في برنامج “البلد اليوم” علي قناة “صدي البلد”، مشيرا إلى أنه طوال الأيام الماضية طالب مستشار الرئيس بالظهور ونفي كلامه إلا أنه لم يفعل، ومن الواضح أن هناك أجندة تنفذ والبعض يساعد على ذلك.

وأضاف شوبير “أن هؤلاء “شوية عيال” متعصبين علموهم الهتافات السيئة والبعض يتعاطى، والنشاط الرياضي “باظ” و74 واحدا ماتوا في بورسعيد بسببهم، وتسببوا في أن تعيش أسرتي في رعب اليوم الثلاثاء لعدة ساعات لدرجة أن أسرتي طالبتني بترك البلد”.

وأشار إلى أنه قدم 7 بلاغات منها 3 في النيابة حيث تلقيت تهديدات بالقتل من الأولتراس من خلال رسائل قالوا في بعضها “احنا أولتراس أهلاوي هنموتك أنت وبنتك ومراتك، ووضعوا صورة زوجتي وابنتي على فيس بوك وكتبوا “اللي خلف ماماتش يا كابتن شوبير” وكل هذا مثبت وصدرت أوامر ضبط وإحضار ضد بعضهم، وما حدش عاوز يقبض عليهم”.

وأبدى استياءه من كثيرين على مختلف المستويات في الدولة من قيامهم بالتحاور مع الأولتراس حتى باتوا أصحاب القرار ويقررون متى يبدأ النشاط ومتى ينتهي “وما حدش قادر عليهم وما حدش بيتكلم” لدرجة أن كبار رجال الأمن والمسؤولين يقولون هؤلاء مؤدبون وأولادنا، قائلا: “أما يكون ده أدب قلة الأدب تبقي ايه”.

وأوضح أنه بالتأكيد هناك بعد سياسي في الموضوع والبعض مستفيدين من هؤلاء خاص أننا مقبلين على انتخابات مجلس الشعب، مشيرا إلى أن مشاركة الأولتراس في الثورة أكذوبة ولم يكن لهم دور فيها على الإطلاق “هم راحوا الميدان بس يومين ولا تلاتة”.

وأضاف: لا أعرف موقف قناة “مودرن” الفترة القادمة، لكنها إذا ما قررت منع شوبير ومدحت شلبي من الظهور لأجل غير مسمى ستكون سابقة، والناس تحبني وتختلف على آرائي لكنها تتفق على مصداقيتي.

مازن

نائب رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد