مصرع شخص فى اشتباكات بين عائلتين بالبدرشين

تجددت الاشتباكات بين عائلتى أبو غريب والسنوطى بقرية الشوبك الغربى بالبدرشين جنوب الجيزة، حيث أطلق أفراد العائلة الأولى الرصاص على العائلة الأخرى مما أسفر عن وفاة شخص من عائلة السنوطى”.

وانتقل إلى القرية اللواء طارق الجزار نائب مدير مباحث الجيزة، والعميد خالد عميش مفتش المباحث والرائد هانى إسماعيل معاون المباحث، وعدد من قيادات مديرية أمن الجيزة إلى القرية، وتم الدفع بسيارات الأمن المركزى تخوفا من تجدد الاشتباكات مرة أخرى.

وكانت عائلتا “السنوطى وأبو غريب” قد تبادلتا إطلاق الرصاص منذ أكثر من شهر، وأسفرت المواجهات عن مقتل 3 أشخاص وإصابة 10 آخرين، واحتراق 3 منازل بالقرية، واقتحمت قوات الأمن عدداً من منازل المتهمين بحثاً عن المتورطين بالأحداث، والبنادق الآلية المستخدمة فى الحادث، وتم توجيه حملات أمنية داخل القرية وخارجها، استهدفت المتهمين المشاركين، فى تبادل إطلاق الرصاص قبل هروبهم، فيما تحولت القرية إلى ثكنة عسكرية، حيث تم تعزيز الخدمات الأمنية بمكان الأحداث، وعلى مداخل ومخارج القرية، فى محاولة لقوات الأمن للسيطرة على الموقف.

اللواء طارق الجزار نائب مدير مباحث الجيزة

وكشفت التحريات والتحقيقات أن سبب اندلاع الأحداث بين العائلتين حدوث مشادات كلامية بين طالبين، عقب خروجهما من مدرسة إعدادية، وتطور الأمر إلى مشاجرة استعان فيها كل منهما بأقاربه، وتحولت القرية إلى ساحة حرب، حيث تبادل الطرفان إطلاق الرصاص.

كانت مديرية أمن الجيزة قد منعت ترخيص الأسلحة النارية لأفراد العائلتين، بعد الأحداث المؤسفة التى شهدتها القرية التى يقطنها الطرفان من اشتباكات تبادل خلالها الطرفان إطلاق النار، وإحراق المنازل وتجدد اشتباكات بين اللحظة والأخرى.

محررة مكسرات

محررة في موقع مكسرات

اترك رد