الفنانه فيفى عبده : طوق نجاة لم يفشل ولن أقدم قصة حياتي فى مسلسل

لفتت الفنانة فيفى عبده الانظار نحوها خلال الأيام الماضية بعد نجاحها فى استعادة جانب لابأس به من رشاقتها القديمة وذلك بعد اتباعها لريجيم قاسى .

وقيل ان فيفي اضطرت لهذا بعد ان لفت انظارها المقربين منها بزيادة وزنها بشكل كبير فى العامين الماضيين وظهر هذا بوضوح فى مسلسلها الأخير “طوق نجاة” الذى لم يحقق واحد على عشرة من النجاح الذى اعتادته فى مسلسلاتها السابقة ومن ثم اصبحت تعانى من الاستمرار فوق عرش النجومية الذى جلست عليه سنوات طويلة سواء كراقصة أو ممثلة.

وقيل ايضا أنها اضطرت لعمل هذا الريجيم استجابة لطلب المخرجة شيرين عادل التى رشحتها لمشاركة الفنانة سمية الخشاب بطولة المسلسل التليفزيونى الجديد (كيد النسا) تأليف محمود ابوزيد والمقرر بدأ تصويره خلال الاسابيع القليلة القادمة استعدادا لعرضه على شاشة رمضان القادم .

شباب امرأة

ترى أين الحقيقة سألناها فقالت : “ليس هذا أو ذاك بينما اتخذت قرارى بضرورة انقاص وزنى لكون المسرح وحشنى جدا وقررت العودة لخشبته من خلال عرض (شباب امرأة) التى قمت ببطولته فى بداية مشوارى وشاركنى بطولتها الفنانه الكبيرة الراحلة تحية كاروكا التى كانت حققت نجاحا كبيرا بالفيلم الذى قامت ببطولته”

وعن السبب الذى دفعها فى التفكير لاعادة تقديم هذه المسرحية تحديدا رغم انه سبق لها تقديمها تقول: “السبب هو انها المسرحية الوحيده لى التى لم يتم تصويرها تليفزيونيا ومن هنا فكرت فى اعادتها ليتم تصويرها وكلى ثقة فى انها ستحقق نجاحا كبيرا تماما مثل النجاح الذى حققه العرض الاول ان لم يفوقه”

وعما اذا كان من الممكن ان يوافق ابطال العرض الاول مثل فاروق الفيشاوى وحسن حسنى وغيرهم موافقتهم على اعادة تقديم المسرحية تقول: “بالطبع أنا اتمنى هذا خاصة اننا قضينا معا ايام جميلة وقت عرض المسرحية”.

كيد النسا

وعن حقيقة موافقتها على مشاركة سمية الخشاب بطولة مسلسل (كيد النسا) تقول: “نعم هذه حقيقة لقد وافقت على المسلسل لتميز موضوعه واختلافه عن كل الموضوعات التى سبق لى تقديمها اوقدمها غيرى”.

وعما إذا كان من الممكن ان توافق على ان يتم وضع اسم سمية الخشاب قبل اسمها فى تيترات العمل تقول : “مسئلة ترتيب الاسماء لم يتم التطرق لها على الاطلاق لكوننا لم نبدأ بعد التصوير واعتقد ان مثل هذه الموضوعات لم تعد تشغل احد فالمهم جوهر العمل وقوته قبل اى شئ اخر”.

وعما قد يحدث من مشاكل خلف الكواليس بينها وبين سمية كمثل التى اعتدناها بين الكثير من النجمات فى الفترة الماضية تقول: “من المستحيل ان يحدث هذا فهناك علاقة جميلة تربطنى بسمية الخشاب وقد عبرت مؤخرا عن سعادتها بتعاوننا سويا فى هذا المسلسل وقالت انها تكن لى كل تقدير ولاتنسى وقوفى معها وهى فى بداية مشوارها فى مسلسل (الحقيقة والسراب) الذى حققت به نجاحا كبيرا وعاد بالايجاب على من عملن معى خاصة مى عز الدين وسمية الخشاب وغيرهن وقد قالت سمية كلاما جميلا عنى وانا اعتز بها بشدة لكونها فنانه اصيلة ولاتنسى ابدا الحديث عن من ساعدوها بثقة وحب مما يؤكد انها صاحبة معدن طيب فلاتنسى الجميل بخلاف فنانات كثيرات من هذا العصر لااحب اساسا ان اذكر اسمائهن”.

لم افشل

وعن رأيها فيما قيل بأن مسلسلهاالاخير (طوق نجاة) الذى عرض على شاشة رمضان الماضى واجه فشلا زريعا تقول : “هذا الكلام غير حقيقى فقط اقول أن الزحام الشديد فى الاعمال التى تم عرضها ادى الى تعرض الكثير من الاعمال لظلم شديد فما حدث مع مسلسلى حدث مع الكثير من المسلسلات المتميزة بعد ان اصيب الجمهور بحالة من عدم التركيز وانا واثقة فى تحقيق المسلسل لنجاح كبير عند اعادة عرضه خلال الفترة القادمة”.

وعما تردد ويتعلق باتفاقها مع احد كتاب السيناريو الكبار على تقديم قصة حياتها فى مسلسل تليفزيونى كبير قالت فيفي عبده : ” كل ماتردد حول هذا الموضوع شائعة ليس لها أي أساس من الصحة لاتختلف كثيرا عن كل الشائعات التى أثيرت حولي فى الفترة الاخيرة” .

وكان من ابرزها شائعة استعدادها لنشر مذكراتها الخاصة فى كتاب بكشف النقاب عن كل علاقاتها بكبار السياسيين والامراء العرب الذين اقتربت منهم بشدة خلال رحلتها الفنية الطويلة وجولاتها المتعددة بكافة اقطار دول العالم العربية منها والغربية.

بالإضافة كما تقول لقيام كبار المسئولين العرب والاجانب بطلبها خصيصا للتعرف عليها بعد ان فاقت شهرتها الأفاق مما أدى الى انها اصبحت صديقة مقربة من الكثيرين منها وكان من نتيجة هذا إطلاق لقب الهرم الرابع فى مصر عليها وهو اللقب الذى لاتزال تعتز به حتى اليوم.

هبة أحمد

محررة أخبار في موقع مكسرات

اترك رد