المطربه..شيرين: حياتي الصعبة أكسبتني العصامية والقوّة على المواجهة

القاهرة- حلّت النجمة شيرين عبد الوهّاب ضيفة مميّزة بأجواء مميّزة مع الإعلامي نيشان ديرهاروتيونيان في برنامج “أبشر” علة قناة MBC1.

في بداية كلامها، قالت شيرين إنّ الفنانة نبيلة عبيد هي الأولى وأنّ الفنّانة أنغام تمثّل الصوت المصري، أمّا عن الفنّانة آمال ماهر فلديها الصّوت الأقوى، وعن أمنياتها لزميلاتها الفنّانات، تمنّت للفنّانة أصالة حياة زوجية سعيدة ووصفتها بالقدوة للطرب الأصيل، وللفنّانة سميرة سعيد أن تغنّي 20 سنة إضافية.

وفيما يخص حياتها العائلية ، أشارت شيرين إلى أنها تتشرف عندما تنادى بشيرين محمد مصطفى، وعن ابنتيها قالت أنّها لم تتخيّل يوماً أن تحبّ أحد أكثر من نفسها، وتمنّت أن يفتخروا بها، وتكلّمت عن العذاب في حياتها الّّذي أكسبها العصامية والقوّة على المواجهة.

وعن أغاني الأطفال قالت شيرين “برافو” لنانسي عجرم وأنّ هيفاء شكّلت لوحة رائعة، وأنّها تغنّي للأطفال شرط أن تعيش الأغنية لسنوات.

وعندما سألها نيشان عن الأسماء الّتي تتمنّى أن تعمل معها، لم تستطع أن تعبّر بالكلمات عن مدى حزنها لعدم وجودها والفنّان بليغ حمدي في نفس الحقبة الزمنية، ولو كان حيّاً لكان مستواها الفني أعلى بكثير، وعدم تعاملها معه يحسّسها بالجوع الغنائي، وتمنت لو كانت تقدّم الشاي والقهوة في منزله لتسمع لألحانه. أمّا الملحّن الثاني الّذي تتمنى التعامل معه فهو الفنّان زياد الرحباني.

ومن الحبّ إلى الزواج وصولاً إلى المرض، قالت شيرين إنّها أحسّت بنهاية حياتها خلال فترة مرض زوجها وأنّها وقفت إلى جانبه في محنته، أمّا عتابها له فلم تستطع أن تخبّئه على الهواء، فعاتبته بشدّة لأنّه لم يزرها في المستشفى عندما أصيبت بأنفلونزا الخنازير لكنّها حاولت التبرير له وقالت إنّه ليس نذلاً وستنسى ما فعل.

هبة أحمد

محررة أخبار في موقع مكسرات

اترك رد