حلمي بكر وأيمن بهجت قمر يفتحان النار على نجوم الغناء

ردود فعل عنيفة اعقبت التصريحات الساخنة والعنيفة التي اطلقها كلا من الموسيقار حلمي بكر والشاعر الغنائي البارز ايمن بهجت قمر وارائهم في عدد من نجوم الغناء والتي حملت بعضها انتقادات لاذعة طالت اسماء عديدة.

وتكررت انتقادات حلمي بكر تجاه اصالة بعد معركة كلامية متبادلة بينهما استمرت طيلة الفترة الماضية رغم محاولات البعض للاصلاح فيما بينهما.

وهاجم بكر بضراوة النجمة السورية وطالب بمنعها من الغناء في مصر لانها ناكرة للجميل، بينما انتقد لطيفة بقسوة مؤكدا انه لا يحب سماع صوتها حتى لاي يصاب بالضغط، وانها ليست فنانة ولا يؤمن بموهبتها على الاطلاق .

ولم يقتصر هجوم حلمي بكر على اصالة ولطيفة فقط في حواره الاخير مع برنامج “بدون رقابة” على قناة “LBC” اللبنانية بل طال ايضا النجم الشعبي أحمد عدوية والذي وصفه بانه من إفرازات نكسة 67 حيث كان ترجمة لحال المجتمع وقتها، وأنه ليس مطربا.

واعتبر أن المطرب نادر أبو الليف يمتلك مؤهلات المطرب، ويتفوق على شعبان عبد الرحيم بمراحل كثيرة.

ولم تسلم النجمة المغربية سميرة سعيد من انتقادات حلمي بكر فرغم وصفه لها بانها فنانة ذكية جدا؛ إلا أنه اشار الى انها تضر نفسها، لأنها انتقلت من الغناء الحر على المسرح إلى الغناء المعلب ضمن إطار استوديو ضيق صغير.

كذلك حال الفنانة اللبنانية نجوى كرم التي اكد بكر انها لا تمتلك الإمكانيات والقدرة على الغناء باللهجة المصرية، ولذا هي تتحجج بعدم الغناء باللهجة المصرية، برفض الفنان عمرو دياب الغناء باللهجة اللبنانية.

اما الشاعر الغنائي أيمن بهجت قمر فقد اختار قناة الحياة وبرنامج “كش ملك” لينتقد هيفاء وهبي مبررا عدم تعامله معها في أي أغنية بأن صوتها سيئ حسب رأيه لكنها فنانة مشهورة وناجحة، وهي ليست مطربة إلا أنها تمتلك إمكانيات تؤهلها لتكون فنانة استعراضية”.

واكد ايمن بهجت أن محمد حماقي أحق من تامر حسني بلقب “نجم الجيل” خاصة وأن الأول يمتلك جماهيرية كبيرة وحقيقية مشيرا إلى أن أزمته مع تامر تكمن في أنه يروج ويعمل دعاية لنفسه بطرق لا يحترمها، كما وصف اليسا بالغرور والتعالي حتى وهي تغني.

هبة أحمد

محررة أخبار في موقع مكسرات

اترك رد