تقرير الطب الشرعي: مغتصب طفلة فرشوط لا يعانى من علة عضوية

القاهرة: قال كبير الأطباء الشرعيين الدكتور السباعى أحمد محمد السباعى ورئيس مصلحة الطب الشرعى بالقاهرة، أن التحاليل التي أجريت للمتهم باغتصاب “طفلة فرشوط” المثبتة فى تقرير الطب الشرعى المقدم للمحكمة وهي عبارة عن تحليل دم وبول وحقن موضعى انتهت إلى أنه لا يعانى من علة عضوية .

وقد قررت محكمة جنايات قنا تأجيل نظر قضية جرجس بارومى جرجس المتهم باغتصاب “طفلة فرشوط” لجلسة 13 ديسمبر القادم لمرافعة الدفاع مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة القضية.

بدأت وقائع الجلسة وسط إجراءات أمنية مشددة، وقامت هيئة المحكمة بإثبات إحضار المتهم من محبسه وحضور هيئة الدفاع عن المتهم وكبير الأطباء الشرعيين السباعى أحمد محمد السباعى ورئيس مصلحة الطب الشرعى بالقاهرة، ود.هبة تيمور محمد خليفة ود.غادة أحمد محمد على من مصلحة الطب الشرعى بالقاهرة .

وخلال جلسة المحاكمة، ناقش رئيس المحكمة وهيئة الدفاع عن المتهم، الأطباء المذكورين، ووجهت لهم عدة أسئلة أهمها ما إجراءات ومراحل الكشف؟.. فأجاب كبير الأطباء قائلا: “إنه انتقل بصحبة الطبيبتين “هبة وغادة” لمحبس المتهم وتم توقيع الكشف عليه وإجراء تجارب”.

وكانت محكمة جنايات قنا قد قررت تأجيل نظر القضية لجلسة الاثنين لمناقشة كبير الأطباء الشرعيين والأطباء المشاركين في وضع التقرير المرفق بأوراق الدعوى والمؤرخ بتاريخ 7 مارس الماضي كطلب دفاع المتهم الحاضر معه حتى يتسنى له استخراج استمارة “6 جند” والمبينة لأسباب إعفاء المتهم من الخدمة العسكرية والمصرح عنها بمحضر الجلسة، وذلك مع استمرار حبس المتهم احتياطيا على ذمة القضية .

هبة أحمد

محررة أخبار في موقع مكسرات

اترك رد