مانويل جوزيه في ( البيت بيتك ) : اشعر انى مصري ، ولن اجدد عقدى للاهلى

أكد البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للأهلي أنه سيرحل عن تدريب الفريق الأحمر عقب نهاية عقده، فيما أبدى ضيقه من النقاد الرياضيين المصريين مؤكدا أن 99% من الأخبار التي يقوموا بنشرها عنه تكون أخبار كاذبة.

وقال جوزيه في تصريحات لبرنامج “البيت بيتك” في التليفزيون المصري أنه سعيد بتجربته مع النادي الأهلي ولكنه لن يجدد تعاقده مع النادي وسيرحل عن مصر عقب نهاية عقده بنهاية موسم 2009-2010 رافضا فكرة تولي تدريب منتخب مصر أو تدريب أي نادي مصر أخر عقب رحيله عن الأهلي.

وأكد جوزيه أنه لا يعرف مستقبله عقب رحيله عن الأهلي مشيرا أنه سيحصل على إجازة لمدة أربعة أشهر للحصول على راحة وممارسة حياته الخاصة قبل أن يتخذ قرارا حول وجهته المقبلة.

وشدد جوزيه على أنه قضى في مصر أفضل أوقات حياته مضيفا أنه يشعر أنه مصري وليس أجنبيا ويعيش وسط أهله وعائلته، وأضاف جوزيه “مصر أعطتني الكثير وأعطتني حب الناس الذي أراه في كل مكان أذهب إليه ولك يجعلني فخورا ومهما أعطيت لمصر فلن أوفيها حقها”.

وشارك جوزيه في حملة خيرية يتبناها برنامج “البيت بيتك” لمساعدة المحتاجين والمرضى حيث تبرع بمبلغ 20 ألف جنيه لصالح المعهد القومي للأورام، كما تبرع بالبدلة التي ارتداها في بطولة كأس العالم للأندية باليابان لعمل مزاد خيري عليها وتوجيه عائده للأعمال الخيرية .

– للاستماع الى الحوار كاملا اضغط هنا

عن رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

شاهد أيضاً

الأهلي يشكو رئيس الزمالك للجنة القيم بالاوليمبية ولجنة الاخلاق بالاتحاد ومجلس الشعب

أعلن النادي الاهلي عبر موقعه الرسمي على الانترنت تقديمه شكوى ضد رئيس نادي الزمالك مرتضى …

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *