زهايمر عادل إمام يتصدر إيرادات أفلام العيد

على الرغم من تسريب فيلم “زهايمر” على مواقع الانترنت، إلا أن الفيلم استطاع أن يتصدر إيرادات أفلام العيد محققا 8 ملايين جنيه منذ بداية عرضه وحتى الآن، وبذلك يكون الزعيم عادل إمام استطاع أن يتفوق على النجوم الشباب الذين يخوضون معه المنافسة في موسم عيد الاضحي .

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول أب ثري يدعى “محمود شعيب”، مصاب بمرض الزهايمر، ولديه الكثير من الأملاك والعقارات، ولديه ابنان يطمعان في ثروته يقوم بدوريهما فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق، ويتفقان على إقامة دعوى قضائية ضد والديهما للحجر على ممتلكاته، لكونه مصابا بالزهايمر وتحدث مفاجأة تغير مجرى الأحداث بالفيلم.

ويشارك في بطولة الفيلم مع عادل إمام فتحي عبد الوهاب وأحمد رزق ونيللي كريم ورانيا يوسف ومحمد الصاوي وضياء الميرغني وإيمان سيد، والفيلم من تأليف نادر صلاح الدين وإخراج عمرو عرفة.

وجاء في المركز الثاني فيلم “بلبل حيران” الذي يقوم ببطولته أحمد حلمى محققا 4 مليون جنيه،تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي حول وقوع أحمد حلمي في حب زينة وشيري عادل في وقتٍ واحد، ويعشق صفات معينة في كل منهما، مما يجعله يصاب بحيرة تدفعه لتلقّي العلاج النفسي عند الطبيبة النفسية.

[السقا وخالد صالح في ابن القنصل]
السقا وخالد صالح في ابن القنصل
بينما جاء في المركز الثالث فيلم “ابن القنصل” محققا 3 مليون و600 ألف جنيه لتحتمي المنافسة خلال الأيام المقبلة بين كل من حلمي  وأحمد السقا على المركز الثاني، ويشارك في بطولة الفيلم  أحمد السقا وخالد صالح وغادة عادل وتأليف أيمن بهجت قمر، وإخراج عمرو عرفة.

أما فيلم “محترم إلا ربع” فقد حقق إيرادات وصلت إلى 2 مليون و642 ألف جنيه، ويقوم ببطولة الفيلم محمد رجب واللبنانية لاميتا فرانجيه وأحمد راتب وإدوارد وأحمد زاهر، والفيلم  من تأليف محمد سمير وإخراج محمد حمدي .

هبة أحمد

محررة أخبار في موقع مكسرات

اترك رد