تقارير : مدرب الاهلى القادم المانى ، وبسقف 50 الف يورو

ياسر رضوان

حددت لجنة الكرة بالنادى الأهلى مبلغ ٥٠ ألف يورو (٤٠٠ ألف جنيه) حدا أقصى لراتب المدير الفنى الأجنبى الجديد المزمع التعاقد معه لقيادة الفريق بدءاً من شهر يناير المقبل بدلاً من عبدالعزيز عبدالشافى «زيزو» المدير الفنى الحالى، الذى تولى المهمة بشكل مؤقت حتى نهاية الدور الأول.

قال مصدر مسؤول فى إدارة النادى إن اللجنة قررت أن يكون راتب المدير الفنى الأجنبى الجديد ما بين ٤٠ و٥٠ ألف يورو شهرياً كحد أقصى، تماشياً مع ظروف النادى المادية.

وأكد المصدر أن اللجنة اقتربت من الإعلان عن التعاقد مع مدير فنى ألمانى لقيادة الفريق فى يناير خاصة مع نجاح المدرسة الألمانية فى قيادة الفريق لتحقيق العديد من الإنجازات على مدى سنوات طويلة، موضحاً أن تعيين ياسر رضوان فى الجهاز المعاون كان لهذا السبب، وأشار إلى أن الجهاز المعاون الحالى سيستمر مع المدير الفنى الجديد.

من جهته، أكد المهندس عدلى القيعى، مسؤول التعاقدات فى النادى، أن جميع الخيارات ما زالت مطروحة أمام لجنة الكرة، ولم يتم الاستقرار حتى الآن على المدرب الجديد، وقال: «كل ما يتردد مجرد اجتهادات، وكل الأسماء التى تتردد حالياً مطروحة، حيث تجرى دراسة نحو ١٥ سيرة ذاتية لمجموعة من المدربين ينتمون لمدارس مختلفة، ومنهم أسماء كبيرة لها وزنها على صعيد كرة القدم الأفريقية والعالمية»، ولم ينف القيعى المفاوضات مع الألمانى «وينفريد شيفرد» المدير الفنى السابق لمنتخب أسود الكاميرون.

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

One thought on “تقارير : مدرب الاهلى القادم المانى ، وبسقف 50 الف يورو

  • 30 نوفمبر 2010 at 5:43 م
    Permalink

    الراجل الذي رسم اللكريكاتير عن الرسول قد مات محروقا والدنمارك تتكتم علي الخبر. أرجو أن ينشر هذا الخبر لأن أخت من فلسطين رأت رؤية من ينشر هذا الخبر أن الله سيفرحه بعد 4 ساعات و الله شخص اسمه محمد أقسم بالله أنه رأى الرسول في منامه وقال له الرسول صلى الله عليه وسلم ز بلغ لمسليمين عني أن من ينشرها خلال 4 أيام فسيفرح فرحا شديدا و أ ن من يتجاهلها فسيحزن حزنا شديدا

اترك رد