مظاهر احتفاليه للمنتخب في قطر ، والدخول مجانى للجماهير

جماهير المنتخب في قطر

لقيت بعثة منتخب مصر استقبالاً حافلاً لدى وصولها مطار الدوحة، مساء أمس الأول، على الخطوط الجوية القطرية لمواجهة المنتخب الكروى القطرى فى مباراة ودية تجرى فى السادسة مساء غد «الخميس» (الخامسة بتوقيت القاهرة)، وكان فى استقبال البعثة وفد من اتحاد الكرة القطرى إلى جانب محمود فوزى أبودنيا، سفير مصر فى قطر، ومحمد أسامة الجريدلى، القنصل، وأعداد كبيرة من المشجعين القطريين والمصريين الذين حملوا الأعلام وهتفوا بأسماء اللاعبين والجهاز الفنى، ورافقت سيارات الجماهير من أبناء الجالية المصرية الأتوبيس المخصص لنقل البعثة من مطار الدوحة إلى مقر إقامتهم بفندق شيراتون الدوحة.

وأدى المنتخب أول مران له، أمس، على ملعب المنتخبات القطرية (اسباير) فى الخامسة مساء بتوقيت القاهرة، ويؤدى مراناً آخر فى نفس التوقيت اليوم «الأربعاء». ويخوض المنتخب مباراته الودية مع نظيره القطرى غداً «الخميس» على أرض ملعب استاد خليفة.

وفى لفتة جميلة، قرر الاتحاد القطرى السماح للجماهير بمشاهدة المباراة من الملعب مجاناً، مما سيساعد آلاف المصريين على حضور المباراة، ومن المتوقع امتلاء الاستاد عن آخره ويتسع ملعب المباراة لنحو ٥٠ ألفاً.

ومن المتوقع وصول هانى أبوريدة إلى الدوحة اليوم، فيما تبنى محمد بن همام، رئيس الاتحاد الآسيوى لكرة القدم، مبادرة للصلح بين سمير زاهر ومحمد روراوة، رئيس الاتحاد الجزائرى، الذى وصل إلى الدوحة بدعوة من الاتحاد القطرى

محرر مكسرات

محرر نشط في موقع مكسرات

اترك رد