فتحى : كيف لا نفوز على الجزائر في وجود تريكه و زكى وزيدان

احمد فتحى
احمد فتحى

أكد أحمد فتحي لاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر أنه واثق من فوز المنتخب المصري على منتخب الجزائر في موقعة 14 نوفمبر المقبل والتاهل إلى جنوب افريقيا 2010 .

وقال فتحي أننا نعلم قوة منتخب الجزائر وأنها ستكون مباراة غير سهلة بالمرة ، فمنتخب الجزائر يملك فرصة كبيرة في الصعود للمونديال ولكن لاعبين المنتخب المصري هم الأفضل على مستوى أفريقيا ومستعدون أن نسعد 80 مليون مصري من استاد القاهرة وتحقيق الحلم المصري الذي يتنتظره الملايين من مشجعي المنتخب المصري سواء محلياً أو عربياً.

وعبر فتحي عن استيائه الشديد من الأجواء الإعلامية المتعصبة التي تسبق المباراة الذي اعتبرها معركة إعلامية ، وقال أن مثل هذه المشاحنات لا يجوز أن تكون موجودة بين منتخبين عربيين شقيقين ، فلا بد من وجود روح المنافسة .

وأضاف أحمد فتحي أن هناك مباراة الأجدر بها سيتأهل دون الدخول في حروب إعلامية ، عند تأهل أي فريق من المنتخبين يجب أن يبقى الفريق الثاني مشجع للفريق الذي صعد كونه منتخب عربي ويمثل العرب وليس بلده فقط.

وأكد فتحي أن مهاجمي المنتخب المصري لديهم الإمكانيات التي تسمح لهم تعويض فارق الأهداف دون الرجوع إلى مباراة فاصلة .

وأشار فتحي إلى أنه في وجود لاعبين مثل متعب وزكي وتريكة وبركات وزيدان وعبدربه كيف يكون منتخبنا ضعيفاً ، ونحن بهؤلاء النجوم نتحدى أي دفاع .

وعبر فتحي عن حزنه لغياب المدافع الدولي الصخرة وائل جمعة عن لقاء الجزائر الحاسم ، وقال فتحي أنا مستعد للعب في مركز المساك ، فأنا تحت أمر شحاتة وتحت أمر مصر والمهم هو التأهل فقط لا غير حتى وإن لم أكن موجود في المباراة فالمهم هو تأهلنا لنفرح الـ 80 مليون مصري.

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

اترك رد