يارب النصر لمنتخب الساجدين

يارب النصر لمصر

يارب النصر لمصر

تتوحد قلوب المصريين فى السابعة والنصف مساء اليوم، فى البيوت والشوارع والمقاهى، لمشاهدة مباراة كرة القدم بين مصر والجزائر، على أمل الفوز بكبسولة انتصار تعينهم على مواجهة ظروفهم المعيشية الضيقة، والأوضاع السياسية المرتبكة والأحاديث بشأن مصير الانتخابات الرئاسية والتوريث، وأنفلونزا الخنازير.

وحسب صحيفة «لوس أنجلوس تايمز»، فإن المصريين كلهم يدعون الله لتحقيق الفوز الذى سيحول الفقير إلى غنى ولو لليلة واحدة.

«٩٠ دقيقة» يمكنها أن تحول الحلم إلى حقيقة».. هذا هو الشعار الذى رفعه المنتخب فى مباراته مع الجزائر فى السابعة والنصف اليوم «السبت» على أرض ملعب استاد القاهرة، حيث يدخل المنتخب الوطنى المباراة ولا بديل أمامه سوى الفوز بفارق ثلاثة أهداف لضمان انتزاع بطاقة التأهل أو الفوز بفارق هدفين لخوض مباراة فاصلة تقام بالسودان يوم الأربعاء المقبل.

ويسعى الجهاز الفنى لحسم اللقاء مبكراً بإحراز هدف يربك الحسابات ويجبر الفريق الجزائرى على تغيير خططه من خلال خطة هجومية تعتمد على الانتشار بطول الملعب، وفرض رقابة لصيقة على مفاتيح اللعب فى الجزائر مع تنويع اللعب من الأطراف والعمق.

About رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

2 thoughts on “يارب النصر لمنتخب الساجدين”

  1. # مامة صولي بنت الجزائر // يا متخلفين مصر يا معقدين نفسيا يا شياتين لليهودى // عاشقة المنتخب الوطني الجزااااااااائري says:

    اللهم اجعل كيدهم فب نحرهم السحرة عبدة الفراعنة اللذين بخصتهم يااااااااااااا ارحم الراحمين
    التوفييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييق للمنخب الجزائرييييييييييييييييييييييييييي الشبيبة الوردة تاع الدزاير

    وان تو ثري فيفا للجيري بلاد الشهيد ارقى و انظف و اطهر شعب

  2. التووووفيق يارب لمنتخبنا القومى مصر يارب نكسب وتبقا لية فرح على كل المصريين

اترك رد