الابطال الى السودان الليله بطائره خاصه

فرحه ننتظرها ثانيه يوم الاربعاء
فرحه ننتظرها ثانيه يوم الاربعاء

تقرر سفر المنتخب المصرى لكرة القدم اليوم الأحد على متن طائرة خاصة إلى السودان من أجل الإستعداد للمباراة الفاصلة أمام منتخب الجزائر فى المباراة الفاصلة التى ستجمع المنتخبين لحسم بطاقة التأهل للمونديال .

وكان الإجتماع الذى عقد بين المهندس حسن صقر رئيس المجلس القومى للرياضة والاستاذ سمير زاهر رئيس إتحاد الكرة والكابتن حسن شحاتة المدير الفنى للمنتخب المصرى إنتهى إلى سفر البعثة على متن طائرة خاصة إلى السودان اليوم الأحد لإتاحة الفرصة للاعبين على التأقلم سريعا على الأجواء والملاعب السودانية .

كذلك تم الإتفاق على إنهاء كافة الإجراءات التى تخص سفر الفريق المصرى والترتيبات الخاصة بالإقامة والتدريبات وأيضا تم بحث تنظيم رحلات جوية وبرية للمشجعين لمؤازرة المنتخب الوطنى المصرى فى اللقاء الهام .

ويعود إلى صفوف المنتخب المصرى المدافع الدولى الصلب وائل جمعة بعدما غاب عن مباراة الجزائر الأولى بسبب الإيقاف لحصوله على انذارين وأيضا ستزداد فرص لاعب الوسط حسنى عبد ربه فى اللحاق بالمباراة الفاصلة .

وكان إجتماعا ثلاثيا ضم المهندس حسن صقر والسيد سمير زاهر وبعض أعضاء إتحاد الكرة والجهاز الفنى للمنتخب المصرى قد عقد عقب نهاية مباراة مصر والجزائر وتأكد خوض مباراة فاصلة أمام الخضر يوم الأربعاء فى السودان .

يذكر أن المنتخب المصرى نجح فى تحقيق فوزا قيصريا على نظيره الجزائرى بهدفين نظيفين فى المباراة الختامية للتصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2010 بجنوب أفريقيا ليتساوى المنتخبين فى رصيد النقاط والأهداف ليلجأ الفريقين لمباراة فاصلة تقام فى السودان على ملعب المريخ مساء الأربعاء القادم .

رئيس التحرير

رئيس تحرير موقع مكسرات

One thought on “الابطال الى السودان الليله بطائره خاصه

  • 15 نوفمبر 2009 at 5:48 م
    Permalink

    باذن الله تعالى ترجعوا وانتم فرحااااااااانين وقلوبنا ودعوتنا ليكم جميعا باذن الله

اترك رد