القبض على خادمة سرقت 63 ألف يورو من شقة الشيخ القرضاوى

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
همس السما
مشرفه
مشرفه
مشاركات: 680
اشترك في: الخميس يوليو 15, 2010 8:54 pm

القبض على خادمة سرقت 63 ألف يورو من شقة الشيخ القرضاوى

مشاركة بواسطة همس السما » الأربعاء يناير 25, 2012 5:54 pm

ألقت أجهزة الأمن بالقاهرة القبض على خادمة، قامت بسرقة مبلغ 63 ألف يورو من شقة الشيخ يوسف القرضاوى بمدينة نصر، في أثناء قيامها بأعمال تنظيف الشقة وأمر اللواء محسن مراد مدير أمن القاهرة بإحالتها للنيابة التى تولت التحقيق.

وكان اللواء سامى لطفى نائب مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قد تلقى بلاغاً من أسامة يوسف القرضاوى نائب المندوب الدائم للسفارة القطرية بالقاهرة، باكتشافه سرقة مبلغ 63 ألف يورو وهاتفين محمولين، من داخل شقة والده الشيخ يوسف القرضاوى بشارع حسن الأمام بمدينة نصر.

على الفور أمر اللواء أسامة الصغير مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، بتشكيل فريق بحث أشرف عليه العميد عبد العزيز خضر مفتش مباحث فرقة مصر الجديدة، ومن خلال التحريات تبين أن وراء ارتكاب الواقعة الخادمة التى كانت تقوم بتنظيف الشقة على فترات، حيث يقيم بها الشيخ القرضاوى أو نجله أثناء وجودهما فى القاهرة، وهى ابنة بواب العمارة، تبين أنها تدعى رغدة سعيد (28 سنة).

من خلال عدد من الأكمنة التى أشرف عليها العميد محمد توفيق رئيس مباحث قطاع شرق القاهرة، تمكن الرائد محمد كمال القلاوى من القبض عليها، وتم ضبط المبلغ المسروقات واعترفت بارتكاب الواقعة.
همس السما
صورة
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى “منتدى اخبار الحوادث والجرائم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد