خروج مصابى أحداث بورسعيد من المستشفيات وتحويل 15 للقاهرة

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
همس السما
مشرفه
مشرفه
مشاركات: 680
اشترك في: الخميس يوليو 15, 2010 8:54 pm

خروج مصابى أحداث بورسعيد من المستشفيات وتحويل 15 للقاهرة

مشاركة بواسطة همس السما » الخميس فبراير 02, 2012 12:09 pm

صرح الدكتور حلمى العفني مدير مديرية الشئون الصحية بمحافظة بورسعيد بأن الحصر النهائى لأعداد المصابين والمتوفيين فى أحداث الشغب التى وقعت مساء أمس باستاد المدينة هو 71 حالة وفاة و256 مصابا، تم تحويلهم إلى خمس مستشفيات هى: بورسعيد العام، والمستشفى العسكرى ببورسعيد، والزهور المركزى، والمبرة للتأمين الصحى، وآل سليمان الخاص.

وقال مدير مديرية الشئون الصحية فى تصريحات خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط عبر الهاتف إن جميع المصابين خرجوا من مستشفيات بورسعيد عدا حالة واحدة لنقيب شرطة تم عمل استئصال طحال له وهو محجوز حاليا فى مستشفى بورسعيد العام وحالته مستقرة.

وأضاف إنه تم تحويل 15 حالة من بين المصابين بالطائرات إلى عدد من المستشفيات بالقاهرة لاستكمال علاجهم وحالتهم جميعا مستقرة ، موضحا أنه تم إرسال 51 من جثث القتلى بالطائرات إلى القاهرة بينما تم إرسال 19 جثة بسيارات الإسعاف إلى المحافظات التابعين لها وهناك جثة مجند بالمستشفى العسكرى ببورسعيد.

وذكر مدير مديرية الشئون الصحية أن محافظ بورسعيد وقيادات المحافظة ورجال النيابة أشرفوا بأنفسهم على نقل جميع الجثث والمصابين حتى الساعة الخامسة من فجر اليوم.خروج جميع مصابى أحداث بورسعيد من المستشفيات وتحويل 15 للقاهرة

همس السما
صورة
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى “منتدى اخبار الحوادث والجرائم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد