انتشال جثة الأب الغارق فى حادث "المركب المشئوم"

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
همس السما
مشرفه
مشرفه
مشاركات: 680
اشترك في: الخميس يوليو 15, 2010 8:54 pm

انتشال جثة الأب الغارق فى حادث "المركب المشئوم"

مشاركة بواسطة همس السما » الأحد يوليو 08, 2012 3:13 pm

عثر الأهالى صباح اليوم على جثة الأب الغارق فى حادث "المركب المشئوم" أمام ماسبيرو، طافية فوق سطح الماء بمنطقة القناطر الخيرية، وتمكن رجال الإنقاذ النهرى من انتشال الجثة، ونقلها إلى مستشفى القناطر الخيرية. كما تكثف الشرطة جهودها للبحث عن سائق المركب.

كان الأهالى بقرية الباسوس التابعة للقناطر الخيرية، قد وجدوا جثة طافية فوق سطح الماء، وقاموا بإبلاغ الشرطة، وتم مأمور قسم شرطة بولاق أبوالعلا، وعلى الفور توجهت قوة من قسم الشرطة وبصحبتهم أهالى الغريق.

كما تمكنت قوات الإنقاذ النهرى من انتشال جثة تبين أنها لمحمد على حسين، وتمكن أهل الغريق من التعرف عليها، وتم نقلها إلى مشرحة مستشفى القناطر الخيرية، حتى يتم اتخاذ الإجراءات الرسمية، وتصريح النيابة بدفن الجثة.

وقد سادت حالة من الحزن والصراخ من شقيقات الغريق وزوجته اللاتى أصبن بحالة هيسترية من البكاء وإغماءات، ويواصل رجال الإنقاذ النهرى جهودهم للبحث عن الرضيع الغارق نجل صاحب الجثة التى تم العثور عليها، وصاحب حفل السبوع الذى تحول إلى مأتم.

كما يكثف رجال الأمن جهودهم للقبض على سائق المركب الهارب مدحت حسين بيومى، الذى فر هاربًا منذ الحادث، خصوصًا بعد أن أشارت أقوال مستقلى المركب بأنه السبب الرئيسى فى حادث الغرق بعد رفضه نقل الركاب إلى مراكب أخرى.

كما تلقى العميد ممدوح عزت مأمور قسم شرطة بولاق أبو العلا بلاغًا من شخص باختفاء شقيقه وزوجته ومعه نجل خالته وزوجته، وأنهم كانوا فى نزهة بأحد المراكب النيلية منذ يوم الجمعة الماضية، وقد اشتبه فى أنهم كانوا متواجدين بالمركب الغارقة.

ومن ناحية أخرى تلقى قسم شرطة بولاق أبوالعلا عدة بلاغات بغياب أشخاص خرجوا للتنزه يوم الجمعة الماضية يوم الحادث وتوجهوا إلى منطقة كورنيش النيل حتى يستقلوا مركبًا، إلا أنهم لم يعودا من وقتها.
همس السما
صورة
صورة

أضف رد جديد

العودة إلى “منتدى اخبار الحوادث والجرائم”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائران