بطلب رسمي إلي اللجنة المنظمة لكأس العالم..تدريب سري للأهلي..

مغلق
صورة العضو الشخصية
مازن
مشرف
مشرف
مشاركات: 5410
اشترك في: الأربعاء مايو 03, 2006 7:52 pm
مكان: Egypt

بطلب رسمي إلي اللجنة المنظمة لكأس العالم..تدريب سري للأهلي..

مشاركة بواسطة مازن » السبت ديسمبر 09, 2006 2:06 am

بطلب رسمي إلي اللجنة المنظمة لكأس العالم..تدريب سري للأهلي..
في اليابان اليوم


ابلغت بعثة النادي الأهلي الموجودة في اليابان اللجنة المنظمة لبطولة كاس العالم للاندية لكرة القدم كتابيا بطلب البرتغالي مانويل جوزيه المدير الفني للفريق بأن يكون مران الفريق الذي يؤديه في الخامسة مساء اليوم العاشرة صباحا بتوقيت القاهرة* سريا ولايسمح فيه لاي فرد باستثناء الجهاز الفني واللاعبين بالدخول للاستاد بمن في ذلك المرافقون للفريق من قبل اللجنة المنظمة والذين يسمح لهم فقط بالانتظار داخل سيارة الفريق انتظارا لانتهاء المران المغلق الذي تعطي اللجنة المنظمة لكل فريق الحق في اختياره مرة واحدة قبل كل مباراة. وقد تم التنبيه علي وسائل الاعلام اليابانية المهتمة بالبطولة من قبل خالد مرتجي المنسق العام للبعثة وذلك تجنبا للحرج ووفقا للوائح التي اكد الصحفيون اليابانيون عند حضورهم لمران الأهلي الصباحي أمس انهم يدركونها جيدا ويحترمون حق كل مدرب في اختيار الظروف المناسبة لمران فريقه. ويسمح الفيفا في هذه الحالة لرجال الاعلام بحضور الدقائق العشر الاولي من المران المغلق لالتقاط الصور فقط ويتولي رجال الامن بعد ذلك تنفيذ اللائحة بإخلاء الملعب وهو ما شرحه مسئولو اللجنة المنظمة لمرتجي وحسام البدري المدرب العام ومدير الكرة بالأهلي أثناء حضورهما الاجتماع الفني أمس الاول.. الطريف ان الحديث عن المران المغلق وتشدد اليابانيين في تنظيمه كان محور الحديث علي مائدة الغداء الذي اقامه السفير هشام بدر سفير مصر باليابان أمس بأحد الفنادق وتذكر الجميع ما حدث في العام الماضي من موقف مشابه عندما حدد جوزيه موعد المران المغلق ولم ينتبه الكثيرون لترتيباته وفوجئ السفير المصري وبرفقته حسن حمدي رئيس الأهلي ومحمود الخطيب رئيس البعثة وبعض اعضاء مجلس ادارة النادي برجال الامن بالاستاد يمنعونهم من الدخول لان المران مغلق وسري مثلما حدد المدرب وانه لم يستثن احدا ويومها قضي المسئولون وقتا طويلا علي بوابة الملعب ولم يسمح لهم بالدخول الا بعد موافقة كتابية من المدرب وهو في الملعب !!.. الشعب الياباني شديد الادب واللطف في المعاملة وهو ايضا شديد التمسك بالنظام والقوانين ولايقبل اي استثناء.
برنامج الأهلي في اليابان اليوم وقبل 48 ساعة من مباراته الافتتاحية المهمة مع اوكلاند سيتي النيوزيلندي بعد غد الاحد *يتضمن اداء الفريق مرانا صباحيا عقب تناول اللاعبين افطارهم في الثامنة صباحا ثم التوجه لملعب المران الذي يستغرق الوصول اليه نحو عشرين دقيقة فقط ويقتصر المران الصباحي عادة علي النواحي البدنية وبعد الراحة عقب تناول الغداء في الواحدة والنصف ظهرا يتوجه اللاعبون لاداء المران السري المغلق الذي يتوقع ان يجرب فيه مانويل جوزيه التكتيك الذي ينوي مواجهة اوكلاند به والتشكيل المتوقع ان يلعب به هذه المباراة المؤثرة وذلك في ضوء مشاهدة المدير الفني للأهلي ومعاونيه شريط فيديو لاحدي مباريات الفريق النيوزيلندي كما واصل احمد عبده مترجم جوزيه تتبع الفريق النيوزيلندي واخر اخباره عبر موقعه علي الانترنت وتشكيلة الفريق في اخر مبارياته ومعدلات تهديف لاعبيه وتقديمه لملف شامل للمدير الفني بما يسهم في فك رموز اوكلاند سيتي قبل لقاء الاحد.
الكل جاهز.. خصوصا أبوتريكة!
مانويل جوزيه لم يتمكن من قيادة الفريق في المران البدني الخفيف أمس بعد ان بقي ساهرا بغرفته بالفندق حتي الصباح يتخيل سيناريوهات مباراة الاحد ويعيد مشاهدة شريط اوكلاند وترك مهمة قيادة المران البدني الخفيف الي حسام البدري المدرب العام وعلاء ميهوب المدرب واقتصر المران علي تدريبات بدنية خفيفة تفاديا لاي حمل بدني زائد بعد اداء اللاعبين مباراة ودية في اليوم السابق امام فريق ياباني.. ولم ينتظر جوزيه المتعلق كثيرا بالفريق انتهاء المران وعودة اللاعبين للفندق للاطمئنان علي حالاتهم خصوصا من اشتكوا من اصابات طفيفة مؤخرا واجري جوزيه اتصالا من الفندق بالبدري للاطمئنان علي لاعبيه واستقبلهم باهتمام عند عودتهم للفندق.
وأكد كل من حسام البدري وطبيب الفريق ايهاب علي ان كل اللاعبين جاهزون تماما للمباراة وان محمد ابوتريكة تعافي تماما من اثار التواء بقدمه وكان قد حصل علي راحة من المباراة الودية أمس الاول وبدا ابوتريكة لنا في المران اكثر جاهزية ورغبة في اداء مباراة جيدة مع زملائه يوم الاحد كما تماثل للشفاء شادي محمد كابتن الفريق الذي كان قد تعرض لاغماءة أثناء حضوره مؤتمرا صحفيا عالميا ينظمه الفيفا لكل ناد مشارك في بطولة العالم. واكد طبيب الأهلي انه اجري فحوصات واشعة وتحاليل شاملة للاعب بأحد مستشفيات مدينة ناجويا اثبتت جميعها سلامته تماما حتي ان الاطباء اليابانيين عند مطالعتهم التقارير والاشعات والتحاليل افادوا بانه ربما تكون حالة ارهاق وعدم تعود اللاعب علي مواعيد النوم وفروق التوقيت والخلل البيولوجي الناجم عن هذا وراء هذه الاغماءة التي آفاق منها شادي تماما وبات جاهزا للعب مع زملائه خاصة ان جوزيه لازال يفكر في اشراك شادي ليبرو والانتظار بالدفع بالليبرو الاساسي عماد النحاس العائد من اصابة طويلة الي حين استعادة اللاعب لمستواه المعهود وهو ما سيتأكد في ضوء مران الفريق غدا.. شادي وابوتريكة شاركا في مران الأمس بجدية وقام ابوتريكة بالجري حول الملعب مع زميله محمد شوقي الذي كان قد حصل علي راحة من المران ليومين بعد شكواه من بوادر اجهاد بالعضلة الامامية وشاركهما في تدريبات الجري والتجهيز اسامة حسني مهاجم الفريق الذي تماثل للشفاء من اصابته في العضلة الضامة لفخذه واشرف د. اسامة رجائي طبيب الفريق علي تأهيله ومتابعته بعد ان اقتسم رجائي مع ايهاب علي الشغل المكثف نظرا لكثرة حالات الشكوي وكلها يرجح ان تكون اسبابه راجعة لعدم التوازن البيولوجي واختلاف التوقيت جذريا *الفارق 7 ساعات* واشار ايهاب علي إلي انه برغم كثرة الشكاوي في الايام الماضية الاان الكل جاهز الان وبحالة مطمئنة.. سألته : حتي ابوتريكة ؟ قال : خصوصا ابوتريكة لان اصابته كانت بسيطة جدا والحمد لله.
طبيب الأهلي اشار ايضا الي ان الغاني اكوتي مانساه شفي من اثار كدمة بسيطة اصيب بها في المباراة الودية امام كارييه الياباني أمس الاول وادي اكوتي تدريبات تأهيلية أمس واكد الطبيب سلامته وقال ان الاصابة وضح انها لم ترق الي درجة الجزع في كاحل القدم ولنها كانت مجرد كدمة بعد اعادة فحصها
صورة

صورة العضو الشخصية
FaHaD_BaGhDaD
مشرف
مشرف
مشاركات: 2464
اشترك في: الأربعاء مايو 03, 2006 5:07 pm
مكان: Iraq
اتصال:

مشاركة بواسطة FaHaD_BaGhDaD » السبت ديسمبر 09, 2006 10:20 am

شكرا مازن على المتابعه :o

مغلق

العودة إلى “كاس العالم للانديه 2006”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد