الاهلى يبدا مشوار كاس العالم بالفوز 2-0 على بطل نيوزلندا

مغلق
صورة العضو الشخصية
admin
Admin
Admin
مشاركات: 5393
اشترك في: الاثنين مايو 01, 2006 6:00 am
مكان: Egypt

الاهلى يبدا مشوار كاس العالم بالفوز 2-0 على بطل نيوزلندا

مشاركة بواسطة admin » الأحد ديسمبر 10, 2006 2:25 pm

[font=Courier New]ميروك لجماهير الاهلى ومصر والعرب فوز الاهلى في اولى مبارايات البطوله 2-0 على بطل نيوزلندا
- اصحاب الاهداف : فلافيو - ابونريكه
- سرد احداث المباره من النهايه للبدايه
-
تشكيل الأهلي مكون من: عصام الحضري، شادي محمد، محمد صديق، وائل جمعة، إسلام الشاطر، أحمد شديد قناوي، حسام عاشور، محمد أبوتريكة و عماد متعب و فلافيو
-تغييرين بنزول طارق السعيد بدلاً من عماد متعب و أكوتي بدلاً من شديد
-تغيير بنزول أحمد صديق بدلاً من الشاطر في الوقت الضائع

أعزائي القراء أطلق الحكم السعودي الغامدي صافرة النهاية بانتهاء المباراة بفوز الأهلي 2-0 بهدفي فلافيو و أبوتريكة في الدقيقتين 5 و 28 من شوط المباراة الثاني .. ألف مبروك لكل جماهير النادي الأهلي على الفوز المستحق.

ق90+4: نزول أحمد صديق بدلاً من إسلام الشاطر و فور نزوله يمر بسرعته من لاعب أوكلاند في الجبهة اليمنى و يصنع هجمة خطيرة يسيء فلافيو استغلالها.

ق90+3: عصام الحضري تصله الكرة سهلة .. "ياخد راحته أوي" في لعب "إيد و رجل" عالي .. أجواء احتفالية تنتظر أول فوز رسمي في كأس العالم للأندية.

ق90+1: أربع دقائق وقت بدلاً من الضائع .. هدوء و ثبات من لاعبي الأهلي انتظاراً لصافرة النهاية.

ق90: إنذار غير مستحق لمحمد شوقي لكرة لا تستحق إنذار على الإطلاق .. يخرج أحمد شديد و يلعب أكوتي مانساه بدلاً منه .. تلعب الضربة الحرة المباشرة تسديدة في يد عصام الحضري.

ق88: تسديدة من طارق السعيد بجوار القائم .. أكوتي مانساه يستعد للنزول على الرغم من ضيق الوقت .. مبروك لجماهير النادي الأهلي على أول فوز عالمي.

ق87: يااااه يا شوقي .. تسديدة رائعة من شوقي من على حدود منطقة الجزاء تمر بجوار القائم بنصف ياردة تقريباً .. الكاميرا تأتي على الداهية البرتغالي جوزيه واقفاً يضع يديه في جيوبه شاعراً بالفخر بلاعبيه.

ق84: يفاجئنا جوزيه بخروج عماد متعب و نزول طارق السعيد مرتدياً رقم 3 و هو أول لاعب يرتديه بعد عبدالوهاب رحمه الله .. هجمات عشوائية من الفريقين و إن كانت السيطرة لاتزال أهلاوية.

ق83: طارق السعيد يستعد للنزول، و يبدو أحمد شديد هو الأقرب للخروج .. الأهلي لم يستثمر أي تغيير من التغييرات الثلاثة.

ق82: نعم الأهلي تقريباً وصل للدور قبل النهائي إذا سارت الأمور كما هي .. فالأداء ثابت و الخصم محبط و الفنيات مرتفعة .. ضربة ركنية لأوكلاند تلعب عرضية يشتتها دفاع الأهلي ترتد لهاين بتسديدة صاروخية أرضية تمر بعيد عن المرمى.

ق80: البديل رقم 2 جاسون هاين ينال إنذار .. الكرة بدأت بأمامية على مرمى الأهلي يحاول شادي التغطية فيها و يتصدى لها الحضري ببراعة.

ق78: يسدد أبوتريكة رائعة قوية تعلو العارضة بنصف ياردة وسط آهات الجماهير المتعاطفة مع فريق أوكلاند بحكم اللاعب الياباني .. لكن الأداء يغلب العواطف.

ق76: ايواموتو اللاعب الياباني يتوغل في منطقة جزاء الأهلي يتداخل معه شادي محمد و يسقط ايواموتو نفسه أرضاً و تلمس الكرة يده و تحتسب لمسة يد عليه .. بعدها مباشرة ينال الأهلي فاول لمسة يد في الناحية الأخرى من على حدود منطقة الجزاء و أبوتريكة يستعد للتسديد وسط رعب الجميع.

أبوتريكة يسجل هدف رائع من ضربة حرة مباشرة .. الهدف يذكرنا بعبدالوهاب رحمه الله إذا قام أحمد شديد بالتمويه قبل التسديد ثم سددها أبوتريكة مما جعل الحارس يثبت مكانه دون حراك .. هدف رائع جداً ينهي المباراة نسبياً و يبث الإحباط في نفوس أوكلاند.

جوووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول للأهلي يا فنان يا أبوتريكة

ق73: فاول من على حدود منطقة الجزاء لصالح الأهلي من بقعة رائعة!

ق72: أوكلاند يحاول أن يضغط لكن ثبات دفاع الأهلي يواجه الأمر بكل خبرة بقيادة المخضرم الرائع - ما شاء الله - شادي محمد .. لكن السيطرة بشكل عام بدأت تتحول لأوكلاند .. و قد يبدو خروج مهاجم و نزول حسن مصطفى أمراً متوقعاً.

ق70: ضربة ركنية لأوكلاند ينفذها ايواموتو يشتتها الحضري بالبوكس دون تردد .. هجوم نسبي لأوكلاند فيما يبدو.

ق68: هجمة أخرى لأوكلاند لكن تغطية أكثر من رائعة لشادي محمد يوقفها و يمرر دون أن يشتت .. ثم يبدأ هجمة للأمام و ضربةحرة في منتصف الملعب لصالح عماد متعب.

ق66: جملة ساحرة جمالية من الأهلي تبدأ بتمريرة خلفية مزدوجة من فلافيو لشوقي لإسلام في المساحة الخالية و يفاجئ إسلام الجميع و يعيدها لشوقي على حدود المنطقة يسددها قوية فوق العارضة، يرد أوكلاند بتسديدة ضعيفة جداً في يد الحضري.

ق64:هجمة أخرى للأهلي هات وخد بين شوقي و فلافيو بالكعب لكن الدفاع يوقفها قبل أن تصل لشوقي مرة أخرى .. أداء ثابت للأهلي في وسط الملعب.

ق62: هدوء يلغب على أداء الأهلي و تمريرات متتالية في وسط الملعب .. ما يقرب من 25 تمريرة متتالية ثم تنتهي بتسديدة من متعب بيسراه من على حدود منطقة الجزاء تعلو العارضة.

ق60: أبوتريكة و مراوغة مهارية ينال ضربة حرة منها في منتصف الملعب .. ثم هجمة بزيادة وائل جمعة تنتهي بتسديدة مشتركة من فلافيو و متعب و اعتذار من فلافيو للتداخل في الكرة!

ق58: تمريرات متواصلة من لاعبي الأهلي محاولة في امتصاص اندفاع لاعبي أوكلاند بعد الهدف .. المباراة عادت لإيقاعها البطيء نسبياً .. هجمة عنترية لأبوتريكة من الجبهة اليمنى يصل لحدود الست ياردات من على خط المرمى و يلعب عرضية تتحول لركنية تنفذ عرضية ثم تسديدة من صديق في يد حارس المرمى.

ق55: هجمة عنترية لوائل جمعة يمر من لاعب و الثاني تتوقف لدى الدفاع النيوزلندي .. تغييرين دفعة واحدة لفريق أوكلاند من ضمنهم اللاعب اليابان ايواموتو .. و لاشك أن التغييرات بداعي هجومي.

ق53: هجمة منظمة من وائل جمعة ثم فلافيو ثم متعب ثم تسديدة من فلافيو على حدود منطقة الجزاء في مقتل تأتي بهدف الأهلي الأول .. هدف رائع يستحق التحية للفهد الأنجولي.

ق52: جووووووووووووووووووووووووووووووووول للأهلي

ق50: ضربة حرة مباشرة للأهلي من الناحية اليمنى لصالح إسلام الشاطر .. و إنذار ثالث للاعب أوكلاند .. ينفذها أبوتريكة و تنتهي النهاية المعتادة بتشتيت الدفاع النيوزلندي ثم تسديدة عشوائية من أحمد شديد قناوي تخرج قرب راية الضربة الركنية.

ق48: أخطر فرص أوكلاند من اختراق من الجبهة اليمنى جعلت مهاجم الخصم يقترب من لست ياردات لمرمى الحضري و إسلام الشاطر يظهر في الوقت المناسب ثم هجمة نيوزلندية أخرى تنتهي بفاول لصالح إسلام الشاطر رجل هذه الهجمة.

ق46: بدأ الشوط الثاني من اللقاء .. أظهر التلفاز أن محمد صديق قد نال إنذاراً في شوط المباراة الأول .. من الواضح عدم وجود أي تغييرات في صفوف الفريقين.

ملخص: الشوط الأول إذا تحدثنا عنه مجملاً فهو شوط أهلاوي 100% .. فالكرة نادراً ما تعدت منتصف ملعب أوكلاند .. الفرص الأخطر كانت لصالح الأهلي سواء من تسديدة لأبوتريكة و أخرى لمتعب، و الكثير من الفرص لفلافيو .. و بالنسبة لفلافيو فدوره الهجومي لا يمكن الاستغناء عنه و إن يفتقد حاسة التهديف اليوم، و لو لعب بمستواه المعتاد لأحرز هدف على الأقل من الفرص التي أتيحت له .. غير ذلك فالدفاع الأهلي ثابت 100% و الهجوم النيوزلندي هجوم مسالم جداً لم يشن أي هجمة خطرة باستثناء كرة عرضية "يمكن" أن نبالغ و نطلق عليها خطيرة .. على الناحية الأخرى الجبهة اليمنى للأهلي نشيطة للغاية، فإسلام الشاطر لعب ما يزيد عن عشر عرضيات جميعها يشتتها الدفاع النيوزلندي خاصة أنهم يتميزون بطول القامة .. السيطرة أهلاوية و هو أمر جيد لكن استمرار السيطرة بهذا الشكل دون خطورة قد يتحول لأمر سلبي و يزيد من توتر الأعصاب و يسمح لفريق الـ"هواة" الذي يواجهه الأهلي بتسجيل هدف خاطف لا قدر الله .. و في كل الأحوال دعونا ننتظر للشوط الثاني و نطالب اللاعبون بالمزيد من التركيز .. و التوفيق من عند الله.

أعزائي القراء انتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف .. انتظروا ملخص عن الشوط خلال دقائق.

ق45+1: أخطر فرص الأهلي من اختراق لأحمد شديد قناوي ثم تمريرة على الستة ياردة لفلافيو و يتدخل الدفاع في آخر لحظة .. دقيقة واحدة وقت بدلاً من الضائع.

ق45: هجمة للأهلي و انطلاقة لفلافيو يوقفه بيري لاعب أوكلاند لينال الإنذار الثاني لأوكلاند، تلعب من شديد لمتعب الذي يسقط على خط منطقة الجزاء من الناحية اليسرى و ينال ضربة حرة مباشرة .. نصف ياردة أخرى للداخل و كانت ستتحول لركلة جزاء! يلعبها أبوتريكة عرضية يشتتها الدفاع الذي يتميز بطول القامة.

ق43: هجمة لأوكلاند تنتهي بعرضية يشتتها وائل جمعة لرمية تماس ثم يشتتها شديد تماماً.

ق42: كرة رائعة من إسلام الشاطر الذي يمررها عرضية أرضية يفوتها متعب و يسدد فلافيو ضعيفة مرة أخرى في يد حارس المرمى، ثم انطلاقة لفلافيو وسط 2 مدافعين ثم تمريرة بالكعب لإسلام الشاطر و عرضية يشتتها دفاع أوكلاند من جديد.

ق40: هجمة عشوائية لأوكلاند ثم عرضية عالية جداً و ضربة مرمى، ثم هجمة للأهلي من إسلام الشاطر يفوتها متعب لفلافيو الذي يلعبها عالياً، ثم من إسلام مرة أخرى عرضية يشتتها دفاع أوكلاند تتحول لهجمة مرتدة لأوكلاند تنتهي بعرضية خطرة تمر أمام رأس مهاجم أوكلاند في أول كرة خطيرة لأوكلاند.

ق38: هجمة من فلافيو يمر و يتوغل ثم يسدد بيسراه ضعيفة في يد حارس المرمى النيوزلندي دون مشاكل.

ق37: يسددها عماد متعب في الحائط و تتشتت .. اللعب حالياً في اتجاه واحد و إن كانت لاتوجد خطورة حقيقة رغم سيطرة الأهلي الكاملة على اللعب.

ق35: ينفذها أبوتريكة في الحائط دون أي خطورة ثم تعود لشديد قناوي و تمر الهجمة بسلام على دفاع أوكلاند الذي وضح رعبه من الفاول السابق، ثم هجمة أخرى لمتعب و سقوط أبوتريكة داخل مطقية الجزاء دون فاول، و ضربة حرة مباشرة للأهلي من مكان جيد من الجبهة اليمنى .. الهدف قادم بإذن الله.

ق34: فاول من بقعة سحرية من على حدود المنطقة للأهلي

ق33: لعب لايزال منحصر في وسط الملعب، ثم ضربة حرة لأوكلاند بجوار دائرة المنتصف تلعب عالية يشتتها شادي دون أدنى مشكلة كالعادة، ثم أبوتريكة ينال فاول مشابه في نفس المكان.

ق31: الأهلي يحاول التحضير جيداً، ثم كرة لأبوتريكة يخترق يلعب لفلافيو الذي يعتقد أنها هات و خد و يهديها لدفاع أوكلاند، ثم هجمة أخرى للأهلي و عاشور يحاول التسديد من وضع جيد لكن عرقلة دفاع أوكلانج تصد التسديدة.

ق29: اللعب لايزال بإيقاع بطيء نسبياً .. فيمكن أن نقول أن المباراة غير ممتعة بالنسبة لأي مشاهد عادي ثم هجمة فلافيو يمررها لمتعب تنتهي بتدخل عنيف من دفاع أوكلاند بدون فاول.

ق27: إنذار لجوردان أحد أبرز لاعبي أوكلاند، ثم هجمة للأهلي تنتهي بتسديدة من حسام عاشور بيسراه تمر فوق العارضة بعدد كبير من الياردات! ثم هجمة مرتدة للأهلي من فلافيو لأبوتريكة ثم عرضية تمر و تخرج ضربة مرمى.

ق25: ضربة حرة للأهلي في منتصف الملعب ثم عدة تمريرات تنتهي عند إسلام الشاطر الذي يلعب عرضية بيسراه يشتتها الدفاع دون مشاكل، اللاعب الياباني واميتو لاعب أوكلاند يجري تدريبات الإحماء استعداداً للنزول.

ق23: ضربة ثابتة لأوكلاند من الجبهة اليمنى تنفذ عالية يشتها شادي محمد لرمية تماس، ثم تسديدة بعيدة كل البعد عن مرمى الحضري تخرج لضربة مرمى دون أدنى خطورة.

ق21: واحدة من أخطر فرص الأهلي من هات و خد من فلافيو و أبوتريكة تنتهي بتسديدة ضعيفة لفلافيو تمر بطيئة جداً بجوار القائم.

ق19: فاول عنيف في وسط الملعب ضد إسلام الشاطر، و من الواضح خشونة أداء فريق أوكلاند و اعتمادهم على القوة و إن كان هذا الأمر لا يبدو مجدياً .. غير ذلك فمن الواضح أن دفاع الأهلي يلعب على مصيدة التسلل و حتى الآن تم احتساب 4 تسللات على أوكلاند.

ق17: لايزال اللعب هادئاً في وسط الملعب، دون أي هجمات على الناحيتين، تشتيتات مستمرة من الناحيتين.

ق15: هجمة للأهلي من الناحية اليسرى تنتهي بعرضية أحمد شديد قناوي التي يشتتها الدفاع قبل أن تصل للعارضة القريبة، هدأ إيقاع المباراة نسبياً و إن كان الأهلي لا يزال مسيطر وسط تخوف نيوزلندي غريب.

ق13: ضربة حرة للأهلي من على بعد 40 ياردة تقريباً من الناحية اليمنى ينفذها أبوتريكة عرضية يشتتها دفاع أوكلاند .. أبوتريكة يتعرض لرقابة لصيقة من اللاعب رقم 19 من فريق أوكلاند إلا أنه لا يحد من خطورته، ثم ضربة حرة أخرى تلعب بنفس الطريقة و يشتت بنفس الطريقة دفاع الخصم.

ق11: ثاني تسديدات الأهلي من عماد متعب من على بعد 23 ياردة تقريباً ثم هجمة عشوائية لأوكلاند تصل سهلة جداً لشادي محمد يعيدها برأسه لعصام الحضري ثم هجمة أخرى لأوكلاند تنتهي بتمريرة خاطئة و رمية تماس للأهلي .. تفوق واضح و صريح و كلي للنادي الأهلي.

ق9: صديق يمرر تمريرة خاطئة يقطعها مهاجم أوكلاند لكن صديق يصلح خطأه و يستعيدها، ثم تصل الكرة لفلافيو الذي توغل و سدد أول تسديدة للنادي الأهلي سهلة في يد حارس المرمى.

ق7: أول ضربة ركنية للأهلي .. الأهلي يؤدي المباراة بضغط كبير على الخصم و هو أمر يثمر بالفعل عن توتر لاعبي و جهاز أوكلاند .. تنفذ الضربة الركنية بشتتها دفاع أوكلاند دون مشاكل، ترتد الكرة و فلافيو يلعب أمامية لمتعب على الست ياردات و المدافع يتداخل مع متعب و يسقطه أرضاً لكن دون احتساب ركلة جزاء خاصة أنها ليست أكيدة.

ق5: ضربة ركنية لأوكلاند تنفذ سهلة يشتتها شادي محمد بسهولة، الجو شديد البرودة مما يتضح من لبس اللاعبين لملابس إضافية تحت قمصان اللعب، غير ذلك بدأنا نسمع أصوات الجماهير المصرية في استاد تويوتا.

ق3: أول هجمة خطيرة جداً للأهلي من كرة أمامية من فلافيو لأبوتريكة الذي وضع المدافع في ظهره وسددها بيساره تمر بجوار قائم أوكلاند، أول بداية هجومية حقيقية للأهلي.

ق1: بدأ اللقاء بهجمة عشوائية بعد ضربة البداية لأوكلاند تصل سهلة لعصام الحضري ثم ترد بكرة أخرى سهلة أيضاً و رمية تماس للنادي الأهلي.
[/font]
لا اله الا انت سبحانك انى كنت من الظالمين
صورة

صورة العضو الشخصية
FaHaD_BaGhDaD
مشرف
مشرف
مشاركات: 2464
اشترك في: الأربعاء مايو 03, 2006 5:07 pm
مكان: Iraq
اتصال:

مشاركة بواسطة FaHaD_BaGhDaD » الأحد ديسمبر 10, 2006 2:33 pm

مبررررررررررررررررررووك للاهلي الف مبروك

:-o :-o :-o :-o :-o :-o :-o

صورة العضو الشخصية
ساره
مشرف
مشرف
مشاركات: 4912
اشترك في: الأربعاء مايو 03, 2006 5:01 pm
مكان: Iraq

مشاركة بواسطة ساره » الأحد ديسمبر 10, 2006 5:17 pm

:P :P :P :P :P :P
[img]http://img384.imageshack.us/img384/3800/1489048308659ce31d1jr1.gif[/img]

صورة العضو الشخصية
هيكل
ملك من ملوك المكسرات
ملك من ملوك المكسرات
مشاركات: 3852
اشترك في: الخميس مايو 04, 2006 6:25 am
مكان: Egypt
اتصال:

مشاركة بواسطة هيكل » الأحد ديسمبر 10, 2006 5:44 pm

:-o :-o :-o :-o :-o
[img]http://o9o9.net/2/uploads1/d688c80664.gif[/img]

مغلق

العودة إلى “كاس العالم للانديه 2006”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد