لاعبو الاهلى بعد المباراه الصدمه : لكل جواد كبوه

مغلق
هبه
مشرف
مشرف
مشاركات: 10146
اشترك في: الخميس مايو 11, 2006 7:59 am
مكان: Egypt

لاعبو الاهلى بعد المباراه الصدمه : لكل جواد كبوه

مشاركة بواسطة هبه » الاثنين ديسمبر 15, 2008 5:32 pm

نقل الموقع الرسمى للنادى الاهلى تصريحات بعض لاعبي الاهلى لاول مره بعد المباراه الصدمه والهزيمه امام باتشوكا 2-4
حيث أكد شادى محمد كابتن الأهلى أن الهزيمه أمام فريق باتشوكا ليست نهاية الكون وأى فريق معرض للهزيمه وقد سبق خسر برشلونه وليفربول فى نفس البطولة خلال الأعوام السابقه ومن ثم فلا أدرى سبباً وراء كل هذه الضجه ..

وأعترف كابتن الأهلى بأن هناك أخطاء ارتكبها اللاعبون خلال المباراة واى لاعب معرض لأن يكون غير موفق فى اى مباراة وقد تصادف ذلك اليوم فى مباراة باتشوكا
ومن جهته أكد أحمد حسن نجم الاهلى وكابتن المنتخب الوطنى أن الجميع يركز حالياً فى الاستعداد لمباراة ادليد الاسترالى المقرر لها يوم الخميس المقبل مشيراً إلى أن اللاعبين عازمون على تقديم مستوى مغاير لما ظهر عليه خلال مباراة باتشوكا ..


وأضاف نجم الاهلى أن اى فريق معرض للخسارة ولايوجد اى فريق فى العالم يفوز على الدوام ولابد من التعلم من الاخطاء التى حدثت خلال مباراة باتشوكا لعدم تكرارها أمام ادليد بطل استراليا ..
فيما أكد وائل جمعه صخرة دفاع الاهلى أنه لم يكن يتوقع الهزيمه أمام فريق باتشوكا المكسيكى مشيراً إلى أن المباراة كانت غريبه فى أحداثها ..

وأضاف مدافع الأهلى أن زملائه اللاعبين اجمعوا على ضرورة ان تكون مباراة ادليد الاسترالى المقرر لها يوم الخميس المقبل فرصه طيبة لتغيير صورة الأهلى فى البطولة ومحو الصورة السيئه التى تركتها مباراة باتشوكا ..

وأوضح جمعه أن اللاعبين يعتبرون مباراة ادليد الاسترالى بمثاية نقطة انطلاقه جديده لهم لاثبات أن الفريق واجه ظروفاً غير طبيعيه خلال مباراة باتشوكا فى اولى مواجهات البطولة لذا فإن هناك حاله من التركيز الشديد يعيشها جميع اللاعبون من أجل تحقيق الهدف الذى يسعى اليه الجميع بالفوز على بطل استراليا ..
[b]
[url=http://www.hegab.net/]اول موقع عربي مختص بازياء المحجبات[/url]
[/b]

[img]http://i29.tinypic.com/24xm8v7.gif[/img]

لا تشكي للناس جرحا انت صاحبه
لا يؤلم الجرح الا من كان به ألم

مغلق

العودة إلى “كأس العالم للانديه 2008”

الموجودون الآن

المستخدمون الذين يتصفحون المنتدى الآن: لا يوجد أعضاء مسجلين متصلين وزائر واحد