التراجع عن سحب لقب ملكة جمال الولايات المتحدة ..

أضف رد جديد
صورة العضو الشخصية
FaHaD_BaGhDaD
مشرف
مشرف
مشاركات: 2464
اشترك في: الأربعاء مايو 03, 2006 5:07 pm
مكان: Iraq
اتصال:

التراجع عن سحب لقب ملكة جمال الولايات المتحدة ..

مشاركة بواسطة FaHaD_BaGhDaD » الجمعة ديسمبر 22, 2006 11:22 am

صورة
الملكة تارا كونر تبكي بعد القرار


كشف منظمو مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة أن حاملة اللقب الآن، تارا كونر، ستبقى متربعة على عرش جمال أميركا، لكنها ستدخل - في المقابل - أحد المراكز المتخصصة في علاج الإدمان على الكحول الذي تسبب لها بتصرفات محرجة، كادت تدفع المنظمين إلى تجريدها من لقبها، كما نشر موقع «سي أن أن» الالكتروني أمس.

وتولى البليونير الأميركي دونالد ترامب، الذي يشارك في ملكية حقوق منظمة ملكة جمال الولايات المتحدة إضافة إلى جانب مجموعة NBC الإعلامية الأميركية، إعلان النبأ إلى الصحافيين، مؤكداً بعد لقائه كونر، أنها شكت له من «وقوعها أسيرة دوامة نيويورك» منذ فوزها باللقب في أبريل (نيسان) الماضي.

وأشاد ترامب بقرار كونر الخضوع للعلاج، قائلاً: «في وسع تارا إسداء خدمة كبيرة للشباب ولمدمني الكحول والمخدرات في بلادنا وحول العالم... وتستطيع أن تتحول شخصاً يفوق بأهميته منصب ملكة جمال أميركا».

وبدت الملكة (21 سنة) شديدة التأثر خلال المؤتمر الصحافي الذي عقدتـــه أول من أمـــس، وبكت بشدة أمام الكاميـــرات، قبل أن تقول للصحافييــــن: «على كل منا في مرحلة ما أن يواجه شياطينـه».

وأضافت كونر، التي واجهت دعوات لتجريدها من اللقب بعد تصرفاتها الطائشة تحت تأثير الكحول: «لا يمكنكم أن تعرفوا قدر الاحترام الذي أكنه للسيد ترامب، لأنه أنقذني مما كنت فيه... سأخرج من هذه المشكلة لأصبح أفضل ملكة جمال عرفتها أميركا».

وأكدت مديرة مسابقة ملكة جمال الولايات المتحدة، باولا شوغارت، لشبكة CNN أن فحص الكشف عن إدمان المخدرات بات أحد الفحوص الإجبارية للمتسابقات.

وأشارت شوغارت إلى أن المشرفين على المسابقة، سيعقدون اجتماعات مشتركة مع كونر لتقويم الوضع، وتحديد الخطوات اللاحقة الواجب اتخاذها.

وكانت فضيحة مماثلة هزت المباراة عام 1984، عندما ظهرت ملكة جمال تلك السنة فانيسا وليمز عارية على الصفحات الأولى لإحدى المجلات، وأحرج ذلك الظهور منظمي المباراة كثيراً، بينما تحولت وليمز من ثم الى نجمة معروفة في عالم الغناء والتمثيل
__________________

أضف رد جديد

العودة إلى “منتدى النجوم العالميه”